"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
غلطة الأوقاف كادت تجعل صلاة الجمعة ظهرا بقفار


غلطة الأوقاف كادت  تجعل صلاة الجمعة ظهرا بقفار
19-06-1430 10:46 PM

سبق حائل ــ فرحان المطلق :

غلطة أوقاف حائل كادت أن تجعل صلاة الجمعة لهذا اليوم الموافق 19 / 6 / 1430 هـ بجامع اللحيدان بمخطط قفار الغربي ظهرا .

تأخر الإمام وهذا التأخر ليس من عادته حتى كاد خروج الوقت وشيكا فقام أحد المصلين جزاه الله خيرا وخطب بالمصلين خطبة الجمعة وأنهاء معاناة المصلين بالمسجد بعد أن طال إنتظارهم .

سبق حائل قامت بالإتصال بإمام المسجد الشيخ / تركي الخوير وأجاب قائلا :

أنا بمهمة بالرياض وقد أخبرت الأوقاف وقلت لهم أريد أن أقوم بتوكيل أحد المواطنين بصلاة الجمعة وقالوا إذهب ونحن نقوم بالمهمة ونوكل من نريد وتفاجأت بصلاة الجمعة اليوم لم يحضر أحد كما وعدوني .

نأمل من أوقاف حائل أن لاترتكب الخطأ مرّة ثانية وتحرج المصلين وخاصّة كبار السن .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 729

Y
W
تقييم
2.16/10 (58 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#4739 Saudi Arabia [سلطان شداد الحربي]
1.50/5 (2 صوت)

19-06-1430 11:16 PM
غلطه كبيرة وكونها من الأوقاف تكون أكبر لأن الأوقاف المفروض أن تكون
قدوةً لغيرها في الإنضباط في العمل والمواعيد.

يقول المثل \"لكل جواد كبوه\" و إن شاء الله ما يتكرر الخطأ من الأوقاف.

شكراً المطلق على النشر ليصل الخبر لمن يهمه الأمر.
والسلام عليكم


#4756 Saudi Arabia [خلود الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

20-06-1430 01:42 AM
الله يجزي المصلي خير
و في ميزان حسنااااااااااااته ان شاء الله



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار