"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
يزيد الراجحي يساند جمعية الأطفال المعوقين بـ "أنا أشهد"


يزيد الراجحي يساند جمعية الأطفال المعوقين بـ "أنا أشهد"
05-03-1435 04:34 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " خاص " :

أكد سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي أهمية دعم الأطفال المعوقين ومساندة الجمعية في الدور الكبير الذي تقوم بهم من أجل تقديم خدمة إنسانية واجتماعية.
وأوضح خلال مشاركته في حملة "أنا اشهد" لدعم جمعية الأطفال المعوقين:" أوجه كلمة شكر وتقدير لجميع القائمين على جمعية الأطفال المعوقين وأشكرهم على جهودهم الجبارة المبذولة في سبيل تقديم خدمة إنسانية جليلة للأطفال المعوقين والاهتمام بهم و توفير العناية الفائقة لهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم في شتى المجالات".


وأبدى الراجحي اعجابه الشديد بقوة العزيمة والإصرار لدى المعوقين لتحدي الإعاقة وتحقيق التفوق في العديد من المجالات: "الأطفال المعوقين يشكلون جزء مهم من مجتمعنا ونعتبرهم من ركائزه الأساسية.. ويعنون لنا الشيء الكثير خاصة اذا وضعنا بعين الاعتبار امتلاكهم لقدرات وامكانيات عالية و تواجد كوادر مميزة جداً تحدوا ظروف الإعاقة ومارسوا أنشطتهم وحياتهم بشكل طبيعي و تفوقوا في الكثير من المجالات بفكرهم وعزيمتهم واصرارهم".
وأشار الى أن جمعية الأطفال المعوقين أحد أهم عوامل الدعم لتهيئة جيل التحدي والإصرار نفسياً ومعنوياً وفكرياً والمساهمة في عملية اندماجهم مع بقية أقرانهم من الأصحاء في المجتمع بالشكل الصحيح الذي يكسبهم الثقة في أنفسهم وطاقاتهم وقدراتهم والمجهودات مبينا أن الجهود التي تقوم بها الجمعية واضحة للعيان من خلال النتائج الإيجابية التي تتحقق باستمرار.


وتمنى يزيد الراجحي أن يساهم كافة أفراد المجتمع خاصة رجال الأعمال في دعم جمعية الأطفال المعوقين وقال :"أتمنى من مجتمعنا كاملاً أن يساهم في دعم جمعية الأطفال المعوقين وأخص بالذكر رجال الأعمال الذين لديهم القدرة والاستطاعة على تقديم ما يخدم توجه الجمعية التي تقوم بعمل انساني اجتماعي جليل يعكس الترابط والتكاتف بين أفراد المجتمع ومساعدة أفراده لبعضهم".
واختتم حديثه بقوله :"دور رجال الأعمال كبير ومؤثر في العمل الإنساني الاجتماعي في العديد من المجالات وجمعية الأطفال المعوقين من المجالات الخصبة المتاحة لمشاركة مجتمعية تحمل الكثير من الأهداف والمنافع".
وكان القائمين على حملة دعم جمعية الأطفال المعوقين قد صوروا حديثاً خاصاً ليزيد الراجحي حول الجمعية وجمعية الأطفال المعوقين.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 459

Y
W
تقييم
3.46/10 (54 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار