"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
متفاعلا مع جمهوره بـ " أقنعني بـ 15 ثانية " ... بطل الراليات السعودي "يزيد الراجحي " يشعل المنافسة بمن يكسب فرصة التمويل


متفاعلا مع جمهوره بـ " أقنعني بـ 15 ثانية " ... بطل الراليات السعودي "يزيد الراجحي " يشعل المنافسة بمن يكسب فرصة التمويل
11-03-1435 03:57 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

ضمن اطار دعم الشباب السعودي والأفكار الوطنية أعلن يزيد الراجحي تكفله بتمويل كامل لأي مشروع يعوق صاحبه توفر رأس المال من خلال مسابقة جديدة دشنهاعلى حسابه الخاص في انستجرام @yazeedalrajhi تحت عنوان "أقنعني بـ 15 ثانية".
و يأتي اطلاق يزيد الراجحي للمسابقة من باب ايمانه بواجبه الوطني وحرصه على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وتحفيز الشباب والشابات وهو الأمر الذي يحتم عليه المساهمة في فتح آفاق جديدة وفرص حقيقية لأبناء الوطن وتعزيز التنافس بينهم لشحذ هممهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم.
وتتلخص آلية مسابقة "أقنعني بـ 15 ثانية" في أن يشرح المتسابق فكرة المشروع الذي يرغب في تنفيذه عبر مقطع فيديو مدته 15 ثانية فقط ويرسله على ايميل yazeed2014afkar@rajhi.sa وفي حال قدرة المشارك على عرض فكرته ب15 ثانية فقط به فانه مرشح للحصول على التمويل الخاص بالمشروع.

ويحق لكل مواطن سعودي المشاركة في المسابقة .
وأعلن يزيد بالتفصيل عن شروط مسابقة "أقنعني بـ 15 ثانية" من خلال حسابه على انستجرام @yazeedalrajh وتتضمن ضرورة الجدية وارفاق السيرة الذاتية مع مقطع الفيديو وكذلك أحقية يزيد الراجحي في نشر ما يستقبله من أفكار بالإضافة الى أنه يجب على كل مشارك من الذكور أن يظهر في الفيديو الذي يشرح عبره مشروعه فيما يكتفى بالصوت بالنسبة للإناث على أن يكون التواصل مع أصحاب المشاريع المميزة خلال فترة لا تتجاوز أسبوع واحد فقط من ارسال الفكرة.
وعند نجاح فكرة المشروع سيكون صاحبه شريكاً ليزيد الراجحي الذي سيتولى التمويل بالكامل على أن يكون التنفيذ والتشغيل تحت المسؤولية الكاملة لصاحب المشروع.
ومن جانبه أكد يزيد الراجحي أن إعلانه التكفل بتمويل المشاريع ودعمه لأصحابها يعتبر واجب وطني ويمثل أقل ما يمكن تقديمه لشباب وشابات السعودية وأوضح :"يجب على رجال الأعمال المساهمة في دعم أبناء الوطن وفتح أبواب الرزق أمام الناس ليوسع الله عليهم ويفتح لهم أبواباً أوسع ومساعدتهم في استثمار قدراتهم واستغلال قدراتهم بما يعود عليهم بالنفع ويسهم في تقدمهم وتقدم وطنهم".

رابط الإعلان عن المسابقة على انستجرام:


http://web.stagram.com/p/627563034911850509_187571423



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 625

Y
W
تقييم
3.93/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار