{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الخطة الخيرية توزع كسوة البرد على الأسر المستحقة .. وتخاطب 3000 رجال أعمال لدعم مشاريعها - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الخطة الخيرية توزع كسوة البرد على الأسر المستحقة .. وتخاطب 3000 رجال أعمال لدعم مشاريعها


الخطة الخيرية توزع كسوة البرد على الأسر المستحقة .. وتخاطب 3000  رجال أعمال لدعم مشاريعها
12-03-1435 11:30 PM

سبق حائل ــ عايد الجنوبي :

انهت جمعية الخطة الخيرية ( 50 كيلو شمال حائل ) مؤخرا مشروع كسوة البرد التي استهدفت توزيع مجموعة من المستلزمات الضرورية للأسر المستهدفة والمسجلة في كشرفاتها بالتزامن مع دخول فصل شتاء بارد.

وقد استهدف المشروع توزيع كسوة الشتاء التي تشمل المدافئ الكهربائية والبطانيات الفاخرة على الأسر المحتاجة ، ووجد التوزيع أصداء طيبة في نفوس الأسر المستفيدة حيث أسهمت في سد احتياجاتهم من مستلزمات الشتاء ، خاصة وان هذا المشروع يأتي بعد أسبوع واحد من توزيع سلة غذائية تشتمل على اغلب الأصناف ويستفيد منها الأيتام والأرامل والأسر المحتاجة والمرضى والذي يبلغ عددهم 2200 فرد ينتمون إلى 480 أسرة في مدينة الخطة والقرى المجاورة لها.

يشار إلي إن جمعية الخطة الخيرية والتي تعمل بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية منذ عام 1999 م تواصل على مدار العام في تامين السلة الغذائية للأسر بالإضافة إلى مشروع الكسوة الشتوية ومشروع المقصف الخيري والذي يؤمن إفطار لأكثر من طالب وطالبة بشكل يومي طيلة أيام الفصول الدراسية مع الحفاظ على سرية أسماء المستفيدين من الطلاب والطالبات حتى لايتسبب هذا المشروع الخيرية في إحراج الطلاب من ذوي الدخل المحدودة امام زملائهم.

ومن جانبه قال عقيل بن سلمان العقيل نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الخطة الخيرية بان الجمعية تخاطب حاليا أكثر من 3000 رجل أعمال داعم وموسسات لدعم مشاريع الجمعية المستقبلية والتي يأتي مشروع الوقف الخيري الذي تقيمه الجمعية على ارض تجارية لبناء عشر شقق سكنية وسته محال تجارية من أهم المشاريع في الوقت الراهن ليكون ريعهاللمستفيدين من الجمعية.

وبين العقيل بان الوقف الخيري 600 متر قد أنجز منه أكثر من 50 بالمائة والذي يعود ريعه على المستفيدين من الجمعية الخيرية وهي عبارة عن شقق مفروشةومحال تجارية. يشمل المشروع إنشاء عشر شقق مفروشة وستة محال تجارية.

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 543

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#101783 Saudi Arabia [هادي]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1435 04:35 PM
للمعلومية الاستاذ/عقيل
يتكلم عن دعم الجمعية الخطة الخيرية
وهــــــو لم يقوم بسدد رسوم عـــضويــة الجمعية




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار