"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
العلماء أجازوا دفنها في مكانها ووالدها يرفض الفكرة ... اللواء "مستور الحارثي " يكشف عن خطة جديدة من أجل الوصول إلى "لمى" .. والدتها الثياب لاتخص إبنتي وابحثوا عن صاحبتها .. فيديو لعملية البحث من الموقع


العلماء أجازوا دفنها في مكانها ووالدها يرفض الفكرة ... اللواء "مستور الحارثي " يكشف عن خطة جديدة من أجل الوصول إلى "لمى" .. والدتها الثياب لاتخص إبنتي وابحثوا عن صاحبتها .. فيديو لعملية البحث من الموقع
13-03-1435 10:24 AM

سبق حائل ــ متابعة :

أكد مدير عام الدفاع المدني بتبوك اللواء مستور الحارثي، عدم صحة ما تردد بشأن إنكار والدة الطفلة لمى الروقي أن الملابس التي تم إستخراجها من البئر ليست لابنتها ، وقال الحارثي خلال حديثة لبرنامج"الثامنة مع داود الشريان" :"أنا اليوم كنت في منطقة حقل وقمت بمقابلة والد لمى، وكنا نتناقش في بعض الأمور وذكرنا الموضوع ولكن والد لمى قال أنه لا يعرف لا هو ولا والدة لمى شيئاً عن هذا الموضوع، ولم يقوموا بالتصريح لأحد".



كما قال الحارثي إن شركة أرامكوا باشرت العمل في الموقع بخطة تشتمل على توسيع ثلاثين متراً في كل إتجاه لإستخراج جثمان الطفلة لمى، لافتا إلى أنه يتم الآن تمهيد موقع للحفار بمساندة الدفاع المدني والجهات المشاركة، ولكن الشركة غيرت الخطة إلى تكييس البئر الموازي، ورفعه إلى مستوى البئر الرئيسي الذي سقطت به لمى.



وأضاف أنه وفقا للخطة فسيتم بعد ذلك دفن الموقع وتسويته وحفر بئر إلى عمق 114متر، على أن تكون المسافة بين البئرين ثلاثون سم، وسيتم إنزال رجال البحث بالكبسولة التي لن تكون ثابته، كما سيتم استخدام الكاميرا للتأكد من عدم وجود عوائق تعيق نزول الكبسولة، وكذلك التأكد من عدم وجود تشققات في جدار البئر حتى لا يكون هناك إنهيار يهدد سلامة العاملين".



وأختتم حديثه قائلاً:"هناك فتوى شرعية من هيئة كبار العلماء بجواز دفن لمى في مكانها، ولكن والد الطفلة يرفض الفكرة ويصر على إنتشال أجزاء الطفل المتبقية".



يذكر أن تقارير إعلامية نقلت تصريحات نسبتها لوالدة الطفلة قالت فيها إن الملابس التي عُثِر عليها ، أثناء البحث عن ابنتها التي سقطت في بئر بتبوك الشهر الماضي لا تخصها، داعية من وجدها أن يبحث عن صاحبتها ولمن تعود وأضافت لعلهم يتوصلون إلى جثة أخرى.


http://link.videoplatform.limelight....amp;height=373


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2993

Y
W
تقييم
1.64/10 (12 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار