"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مشاكل انقطاعات الكهرباء وتحلية المياه وحقوق موظفي الوزارة وشركة المياه ... قناة "حوارات المملكة" تستضيف وزير المياه والكهرباء يوم الثلاثاء المقبل للإجابة على أهم 20 سؤلاً .. بالداخل رابط الأسئلة


14-03-1435 01:20 PM

سبق حائل ــ عبدالرحمن الحقباني :

تركزت الأسئلة الأكثر تصويتاً من المشاركين والمشاركات في قناة حوارات المملكة، خلال الأسبوع الأول من إعلانها لاستضافة معالي وزير المياه والكهرباء، المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصيّن، على مواضيع أعمدة الإنارة داخل الأحياء السكنية، والأضرار التي قد تسببها للسكان، ومشاكل الصرف الصحي وتأثيرها على المحاصيل الزراعية وتلوث الآبار.
وكذلك مواضيع تحلية المياه ، وانقطاع الكهرباء خلال موسم الصيف ، والحقوق الوظيفية لمنسوبي وزاره المياه والكهرباء والمؤسسة العامة لتحليه المياه المالحة وشركة المياه الوطنية، وعن أسباب عدم الاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة الصديقة للبيئة.
وأثارت أسئلة المشاركين والمشاركات والتي بلغت نحو 557 سؤال على موقع القناة على الإنترنت، موضوع مراقبة الوزارة لعمل المقاولين في عمليات الحفر والردم والسفلتة وتوصيل أنابيب الصرف الصحي، والتي تتم بطرق غير صحيحة داخل الأحياء السكنية، وكمية الهدر الهائل من المياه الجوفية في زراعة الأعلاف والألبان .
ويتوقع مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أن يرتفع عدد الأسئلة والمشاركات مطلع الأسبوع المقبل، قبل لقاء معالي وزير المياه والكهرباء، والذي حدد في يوم الثلاثاء القادم 20 /3/ 1435ه، الموافق 21 يناير 2014م.
وكشف المركز أن اللقاء يحظى بمتابعة منذ اليوم الأول لفتح باب الأسئلة والمشاركات، حيث بلغت المشاهدات للأسئلة على شبكة الإنترنت نحو 45000 مشاهدة، وبلغ عدد المستخدمين في القناة أكثر من 1600 مستخدم.
يشار إلى أن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أطلق قناة "حوارات المملكة"، كإحدى الوسائل التقنية التي يقدمها المركز لجميع أفراد المجتمع، للحوار والتواصل مع المسئولين، من خلال طرح الأسئلة التي تهم الرأي العام، وإجراء استفتاء على تلك الأسئلة لاختيار عشرين "20" سؤال الأكثر اهتماماً من المجتمع وطرحها بشكل مباشر على ضيف القناة، وذلك من خلال الرابط:
http://kd.kacnd.org


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 469

Y
W
تقييم
2.54/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار