"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
داوود الشريان " يفجرها " ويهاجم الشيخ العرعور وأولاده ويطالب بمحاسبة البريك والعريفي والعودة والعواجي .. ويصف الجهاد في سوريا بـ "الكذبة" .. فيديو


داوود الشريان " يفجرها " ويهاجم الشيخ العرعور وأولاده ويطالب بمحاسبة البريك والعريفي والعودة والعواجي .. ويصف الجهاد في سوريا بـ "الكذبة"  .. فيديو
18-03-1435 10:43 PM

سبق حائل ــ متابعات :

شن الإعلامي السعودي داوود الشريان هجوماً حاداً على الداعية السوري عدنان العرعور، مؤكداً أنه وأولاده يتاجرون باسم الجهاد في سوريا من أراضي المملكة ويجمعون الأموال، فيما الشباب السعودي يغادرون إليها ويقتلون هناك.

وقال الشريان في تغريدات متتابعة اليوم (الأحد) عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "عدنان العرعور وأولاده يتاجرون ويجمعون التبرعات باسم الجهاد في سوريا وينامون في بيوت وثيرة، وشبابنا يموت في صراع الجماعات"، متسائلا: "لماذا لا يذهب عدنان العرعور وأولاده إلى سوريا ويمارسون نشاطهم هناك؟ ومن سمح للعرعور أن يلعب دوره على أرضنا؟".

وأورد الشريان فتوى نسبها للشيخ صالح الفوزان عضو هيئة كبار العلماء قال خلالها: "ما يحدث في سوريا فتنة, ولا يجب أن يدخل الإنسان فيها بل يبتعد عنها ويدعو للمسلمين بالنصر والفرج ويكثر من الدعاء"، مطالبا العرعور بالاعتذار وبعده الصمت أو الرحيل.

واختتم الشريان تغريداته بوصف الجهاد في سوريا بـ "الكذبة" التي كان العرعور أبرز من روّج لها، داعياً إياه إن كان هو وأمثاله يؤمنون بأن هناك جهاداً حقيقياً في سوريا إلى أن يرسل إليه أولاده أولاً، ومتهماً له بتحريض الشباب على الذهاب لسوريا بشكل غير مباشر، كون القتال في سوريا هو الذي صنع العرعور، لذا سيبقى ينفخ في النار حتى يستمر نجما تلفزيونيا وجامع تبرعات.

كما هاجم مقدم برنامج الثامنة الزميل الإعلامي داود الشريان، ما أسماهم بـ”مشايخ الصحوة” عبر “تويتر”، ومنهم الدكتور محمد العريفي والدكتور سلمان العودة سعد البريك والدكتور محسن العواجي عدنان العرعور، واتهمهم بالتغرير بشباب الوطن، وذلك عبر موضوع “حال أهالي السعوديين في سوريا” والموجودين في مناطق القتال وهم من صغار السن لا تتجاوز أعمارهم 20 سنة.


[flash=http://youtube.com/v/cIhLkNbVslk]WIDTH=640 HEIGHT=480[/flash]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3437

Y
W
تقييم
4.01/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#101947 Saudi Arabia [نايف خلف السويدي]
1.50/5 (2 صوت)

19-03-1435 09:33 PM
اتمنى من الاخ داوود عدم مهاجمة العرعور وغيره لانهم مجاهدين في سبيل الله
واتمنى منه الالتفات للمفسدين في الادارة الحكوميه
وانا اعرف ناس مفسده ومزورين ويستغلون اماكنهم الحكوميه ولديهم سوابق اخرى
وانا اطالب سمو الامير وزير الداخليه ان يتدخل وان يضع لهم حدود


#101978 [maz]
1.00/5 (1 صوت)

20-03-1435 03:31 AM
الله معك داوود.. اخيرا فيه احد فاهم وش يصير بالدنيا
وفعلا اللي يصير بسوريا فتنه والحرب بين السورين نفسهم يعني الحرب من داخل لو راحو ل الشباب بيجاهدون مايدرون من العدو! !!!


#101980 [Samir]
1.00/5 (1 صوت)

20-03-1435 05:19 AM
ماشاء الله على داود الشريان يعني نقل الناس من موجة الحياء والخوف من الكلام في بعض الأمور وجعل كل شي أمام المواطن والمسول المحاسب المفروض الشريان يوضع وزير للتجارة يمكن يزين هالامور ويفضح بعض التجار المتلاعنين ويخفض الأسعار لانه صراحه انسان جاد ويطرح قضايا قويه بالدولة ويفضح بعض المسؤولين الفاسدين اول شخص يعمل ها العمل ويكسب حسنات لان فيه ناس الأحد يعرفهم يوضحهم للمواطنين والدولة كيف لوكنت وريد ماذا تفعل بل انت صمام أمان



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار