{* php buffer start *} {* php buffer end *}شائعات تحدثت عن مقتله ... فايز المالكي ينفي تعرضه لاعتداء بسبب عرض \"مناحي\" في الرياض - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
شائعات تحدثت عن مقتله ... فايز المالكي ينفي تعرضه لاعتداء بسبب عرض "مناحي" في الرياض


شائعات تحدثت عن مقتله ... فايز المالكي ينفي تعرضه لاعتداء بسبب عرض \"مناحي\" في الرياض
21-06-1430 01:35 PM

سبق حائل ــ دبي :

نفى الفنان السعودي المثير للجدل فايز المالكي شائعة ترددت عن وفاته بعد تعرضه لإطلاق نار على يد "متشددين" في حي الناصرية بالرياض، وذلك على خلفية عرض فيلمه "مناحي" في الرياض.

وهدد المالكي بمقاضاة المسؤولين عن نشر "شائعة " مقتله, ووصف الأشخاص الذين نشروا الاشاعة بأنهم "لايخافون الله وتجردوا من الإنسانية والرحمة وامتهنوا الكذب"، بحسب تقرير نشرته صحيفة "الوطن" السعودية الأحد 14-6-2009.

image
فايز المالكي لدى حضوره افتتاح الفيلم في الرياض

كان فيلم "مناحي" قد عرض مؤخرا في مدينة الرياض في أول عرض سينمائي جماهيري في تاريخ العاصمة السعودية، وفي سابقة هي الأولى من نوعها على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، الذي يتسع لثلاثة آلاف مشاهد. وأثار عرض الفيلم جدلا أدى إلى محاولة عدد من الشبان منع الجماهير من مشاهدته مطلقين تحذيرات بأن دخول الفيلم يقود إلى جهنم.


واستقطب عرض الفيلم لأول مرة في أماكن عامة بجدة والطائف وبالتزامن مع أيام عيد الأضحى أوائل ديسمبر 2008، ضجة إعلامية وإقبالا جماهيريا.

وتأتي معارضة وجود السينما في السعودية مرتبطة بآراء دينية حول محتوى أفلام السينما، بينما يوجد جمهور كبير من السعوديين الذي يقبل بشكل نهم على مشاهدة أفلام الـDVD، وأفلام الفيديو، بالإضافة لآلاف السعوديين الذين يسافرون كل فترة للدول الخليجية والعربية المجاورة لمشاهدة الأفلام.

من جهته، قال د.علي المالكي، الداعية الإسلامي المعروف وشقيق الفنان فايز المالكي، في تصريح لصحيفة "الرياض" الأحد أن فايز يتمتع بصحة وعافية وما تناقله الناس غير صحيح.

وأضاف أن الشائعة "كادت أن تسبب كارثة عائلية بعد أن توافد الناس لمنزلهم لتقديم واجب العزاء في وفاته, حيث كان لها أثر سلبي كبير على صحة والده المريض, وكذلك والدته التي ترقد في أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية".

وشهدت السعودية خلال العامين الماضيين مهرجانا لـ"السينما" لأول مرة في تاريخها، إضافة إلى عرض فلم سعودي "مناحي" أواخر العام الماضي.

ويذكر أن دور السينما كانت موجودة في بعض مناطق المملكة مثل الدمام وجدة، خلال فترة السبعينيات.

ويذكر فيلم "مناحي" بطولة الفنان فايز المالكي، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة السورية القديرة منى واصف، والكويتي عبدالإمام عبدالله، ومجموعة من فناني السعودية الشباب، والفيلم تأليف مازن طه، وإخراج أيمن مكرم، وقام بوضع الموسيقى التصويرية له الملحن السعودي المعروف ناصر الصالح، وغنى فيه الفنان علي بن محمد.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 779

Y
W
تقييم
5.13/10 (160 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#4831 Saudi Arabia [الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

21-06-1430 08:36 PM
وهل الإصرار على السينما في السعودية مهماً لهذا الحد يا فايز !!

عرف عنك التبرع للمرضى فلا تشوه سمعتك وشعبيتك في هذا الفيلم المخيس ..



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار