{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}شارك كضيف شرف في فعاليات زيارة الطلاب الجامعيين العاشرة ... مدير جامعة حائل الدكتور " البراهيم " يقدم ورشة عمل عن استراتيجيات التطوير في شنغهاي الصينية .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
شارك كضيف شرف في فعاليات زيارة الطلاب الجامعيين العاشرة ... مدير جامعة حائل الدكتور " البراهيم " يقدم ورشة عمل عن استراتيجيات التطوير في شنغهاي الصينية .. تغطية مصورة


شارك كضيف شرف في فعاليات زيارة الطلاب الجامعيين العاشرة ... مدير جامعة حائل الدكتور " البراهيم " يقدم ورشة عمل عن استراتيجيات التطوير في شنغهاي الصينية .. تغطية مصورة
25-03-1435 04:46 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

شارك معالي مدير جامعة حائل كضيف شرف في فعاليات الزيارة الطلابية العاشرة لطلاب الجامعات، والتي نظمها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم في مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 16-23/3/2014م الموافق 15-24/3/1435هـ، وقد اشترك في تلك الزيارة نخبة من الطلاب المتفوقين من عدة جامعات سعودية وخليجية.

وقدم معالي مدير الجامعة خلال الزيارة ورشة عمل بعنوان "استراتيجيات تطوير و دعم الطلاب والخريجين بجامعة حائل" وقد تركز محتوى الورشة في خمس محاور أساسية وهي:

1- مشروع الثقافة المهنية الذي يعمل على تطوير مهارات الطلاب لزيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل.

2- مشروع العمل التطوعي والذي يهدف إلى تجسير العلاقة بين الجامعة والجهات ذات العلاقة بالعمل التطوعي لاستنبات برامج تعزز الوعي بأهمية العمل التطوعي وسبل الوفاء بالأحقيات المجتمعية.

3- برامج دعم ومتابعة الخريجين والذي يركز على مساعده الخريجين والطلاب في بحثهم عن العمل أو التخصص المناسب لقدراتهم.

4- برنامج التوجيه والإرشاد والذي يتبنى ضمان تقديم أجود خدمات التوجيه و الإرشاد في المجالات النفسية والاجتماعية كما يعمل على مساعدة الطلاب على فهم ذاتهم حتى يتوجهوا لما يحقق لهم التميز والإبداع.

5- وحدة ريادة الإعمال والابتكار والتي تسعى الى تنمية التفكير الريادي لدى شباب منطقة حائل لبناء رجال أعمال الغد, واكتشاف وتنمية الإبداع المعرفي لدى كافة منسوبي الجامعة.

وقد حضر الورشة سعادة الأستاذ رياض المباركي نائباً عن معالي سفير المملكة العربية السعودية بدولة الصين والأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير حسين

غنيم و سعادة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات المشاركة والطلاب وقد أثنى الحضور على السياسة التي تنتهجها جامعة حائل لدعم وتطوير طلابها و خريجيها.

يذكر أن معالي مدير الجامعة قد أكد في محاضرته على اهتمامه بالمشاركات الدولية للطلاب، والذي ترجم في سعي معاليه لإقامة شراكة مع جامعة جيجيان التعليمية ZHEJIAN NORMAL UNIVERSTY والتي تعد الجامعة الثالثة في الصين على مستوى الحجم والمخرجات، والأولى على جمهورية الصين الشعبية في مجالات تقنية النانو، لإتاحة الفرصة لطلاب جامعة حائل للانخراط في برامج تدريبية وثقافية وتبادل طلابي لدراسة اللغة، والتعرف على ثقافات دولية الصين في برامج تدريبية وثقافية لدراسة اللغة وزيارة المعالم التاريخية حيث تتبنى جامعة جيجيان هذه البرامج التي يشترك بها العديد من طلاب الدول المتقدمة.

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1057

Y
W
تقييم
2.76/10 (12 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#102354 Saudi Arabia [ابن حائل]
1.50/5 (2 صوت)

27-03-1435 08:21 AM
??????????????


#102476 Saudi Arabia [ابو راشد]
1.00/5 (1 صوت)

28-03-1435 07:05 PM
ياعالم ياعالم ياعالم مجرد سؤال حمود البكر لماذا سافر مع مدير الجامعة الى جمهورية الصين الشعبية وبصفته ماذا ؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار