"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
قريبا .. التقديم على المنح السكنيّة واحتساب المدة لمن سبق لهم التقديم


قريبا .. التقديم على المنح  السكنيّة واحتساب المدة لمن سبق لهم التقديم
28-03-1435 10:02 PM

سبق حائل - فرحان المسمار :

علمت سبق حائل من (مصادرها الخاصة) بأن وزارة الإسكان وعلى موقعها الالكتروني (( http://www.housing.gov.sa/ ))(ستفتح خلال الشهرين القادمين طلب التقديم على منحة سكنية للمواطنين الذين لم يسبق لهم التقديم من قبل
وذكر المصدر بأن الوزارة ستطلب من المتقدمين الذين سبق لهم التقديم على قسم الأراضي بالأمانات والبلديات توضيح رقم الطلب وتاريخه ليتم احتساب تلك المدة لهم


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2497

Y
W
تقييم
1.55/10 (84 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#102522 European Union [ابو سامي السليطي]
1.25/5 (3 صوت)

29-03-1435 09:23 AM
ياهملالي .. اتمنا ان البقره تحج لان المثل يقول لاحجت البقره على قرونها تنزل لك المنحه


#102695 [القعبلي ]
1.00/5 (1 صوت)

02-04-1435 11:22 AM
هههههههه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار