{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}كأفضل مشغل ومطور لبرنامج المراسلات الإلكترونية وإدارة المهام ... تكريم جامعة حائل في مؤتمر Empower 2014‎ في مدينة أناهيم الأمريكية - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
كأفضل مشغل ومطور لبرنامج المراسلات الإلكترونية وإدارة المهام ... تكريم جامعة حائل في مؤتمر Empower 2014‎ في مدينة أناهيم الأمريكية


كأفضل مشغل ومطور لبرنامج المراسلات الإلكترونية وإدارة المهام ... تكريم جامعة حائل في مؤتمر Empower 2014‎ في مدينة أناهيم الأمريكية
29-03-1435 12:08 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

كرم مؤتمر Empower 2014 العالمي جامعة حائل بجائزة أفضل مشغل ومطور لبرنامج المراسلات الإلكترونية وإدارة المهام، عن فئة مؤسسات التعليم العالي 2014 م، وذلك في مدينة أناهيم الأمريكية الأسبوع الماضي .

وقد مثل الجامعة في المؤتمر الدكتور راشد الحمالي وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، والدكتور عيد الحيسوني عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني، حيث استلما الجائزة التي حصدتها الجامعة بين 520 مؤسسة تعليمية نافست على هذه الفئة للعام الحالي.

و أكد الدكتور راشد الحمالي أن هذه الجائزة تعبّر عن سعي جامعة حائل الحثيث تجاه الخدمات الإلكترونية واكتمالها لمنسوبيها، تفعيلا لرؤية معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم في الوصول إلى بيئة إلكترونية متكاملة، تختصر آليات العمل وترفع القدرات الإنتاجية، مثمنا الدعم المتواصل والكبير الذي أبداه الدكتور البراهيم لتحقيق مثل هذه الإنجازات.

من جانبه قدم عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني في المؤتمر عرضاً تقديمياً استعرض فيه تجربة الجامعة المتميزة في تطوير المراسلات الإدارية وإدارة المهام إلكترونياً، كما شمل العرض التحول الكبير الذي تشهده جامعة حائل في المجالات التقنية والخدمات الإلكترونية وسعي الجامعة الحثيث للتحول نحو جامعة إلكترونية، وحظي العرض التقديمي للدكتور الحيسوني بحضور كبير وصدى واسع من المشاركين والمهتمين والمختصين الذين أثنوا على تميز تجربة الجامعة، وضروة الاستفادة من كنموذج في مؤسسات التعليم المختلفة.

وبهذه المناسبة قدم كل من وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور راشد الحمالي وعميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني الجائزة لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ولجميع منسوبي الجامعة تقديرا لما قدموه من دعم لمسيرة التحول الإلكتروني.

image

image


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1077

Y
W
تقييم
3.13/10 (21 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#102567 Saudi Arabia [ابو خالد ]
1.50/5 (2 صوت)

30-03-1435 02:17 AM
يا ابو متعب

عيد الحيسوني عميد السنة التحضيرية

اما عميد تقنية العملومات والتعليم الالكتروني

ماجد الحيسوني



#102568 Saudi Arabia [نوره السبهان]
1.00/5 (1 صوت)

30-03-1435 06:02 AM
وشو هالكلام والجائززه ونظام البنر كل يوم يقفل لما يصير زحمه طلاب عليه ؟!!!

نظام مراسلات الكترونية والجامعة مشتريته بفلوسها ؟!!! وين الشغل المحلي من طلابها واهل العلم بهالمجال ..

ولا بس فالحين تستقدمون معلمين من الاردن .. صارت جامعة الاردن والطلاب الاكفاءة ماحد يعطيهم وجه عشان يصيرون معيدين


#102591 Saudi Arabia [حسبي الله ]
1.00/5 (1 صوت)

30-03-1435 09:47 PM
بنر بوقت الحاجة يقفل وما يقدر الطالب يسجل او يشوف نتيجة ونص الجامعة من الاردن ومصر ويقفلون باب الاعادة عن خريجين العلوم ويكرمون كافضل مشغل ومطور لو كان بجهد طلابها والنواتج اللي تخرجها ما احد يقول شيء ولكن !!! يا للعجب !



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار