{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}وسط أجواء كرنفالية رائعة ... الراجحي يطير بأولاً لقب والشقاوي حل ثانياً والشمري ثالثاً .. الأمير سلطان بن بندر يتوج الفائزين برالي جدة الدولي 2014 .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
وسط أجواء كرنفالية رائعة ... الراجحي يطير بأولاً لقب والشقاوي حل ثانياً والشمري ثالثاً .. الأمير سلطان بن بندر يتوج الفائزين برالي جدة الدولي 2014 .. تغطية مصورة


وسط أجواء كرنفالية رائعة ... الراجحي يطير بأولاً لقب والشقاوي حل ثانياً والشمري ثالثاً .. الأمير سلطان بن بندر يتوج الفائزين برالي جدة الدولي 2014 .. تغطية مصورة
01-04-1435 11:26 PM

سبق حائل ــ عبيد الفارسي :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة و صاحب السموالملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للرالي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المشرف العام للرالي أُقيم مساء أمس بمدينة جدة في منطقة شرم أبحر حفل تتويج الفائزين برالي جدة الدولي 2014 ، بحضور الكابتن عبدالله باخشب رئيس اللجنة التنفيذية للرالي والاستاذ أنور حلمي الأمين العام للإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، بحضور مميز من محبي رياضة السيارات الذي وصل عددهم قرآبة ثلاثة الآف شخص شاهدوا حفل التتويج من على المدرجات التي خصصها المنظمون للجمهور وممثلي رعاة رالي جدة الدولي وهم : محمد يوسف ناغي للسيارات الراعي الرئيس "لاندروفر السيارة الرسمية للرالي " ، وممثلي الراعي الماسي مجموعة MBC الإعلامية ، وممثلي الراعي البلاتيني شركة نسما وجريدة المدينة والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق ، وممثلي الراعي الذهبي توتال وصحيفة عكاظ ومجموعة بلادن السعودية ، وممثلي الراعي الفضي هانكو ومركز إن تن سو ، ودرة العروس وجيهان ، وممثلي ريد بول المشروب الرسمي

وبدأ حفل التتويج بعرض فيديو عن رالي جدة الصحراوي ثم كلمة لرئيس اللجنة التنفيذية لرالي جدة الكابتن عبدالله باخشب شكر فيها كل الجهات الحكومية على مجهوداتهم الرائعة التي قدموها لإنجاح أول رالي بمدينة جدة وهنأ السائقين بسلامة الوصول وقدم تهنئة للفائزين على فوزهم برالي جدة الدولي الذي تحقق بعد منافسة شريفة وقوية مع زملائهم الآخرين متمنياً حظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ في رالي جدة 2014 بأن يكون العام القادم حليفهم في مشاركتهم في السنوات القادمة بإذن الله ، قائلاً : من جدة يبدأ التحدي كل عام بإذن الله .

وفي ختام كلمته وجه شكره لداعمي رالي جدة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص على دعمهم ورعايتهم لهذا الحدث ومساهمتهم في إنجاحه وإبرازه بالشكل الذي الآئق .

وفي ختام الحفل قام سموه بتسليم جوائز الفائزين برالي جدة الدولي 2014 حيث بدأ بتتويج أبطال الدرجات النارية وهم كالتالي:

وتلى ذلك تتويج أبطال السيارات بدأ بفئة الـ T1 وهم على التوالي:

المركز الأول: يزيد الراجحي وملاحه وينكوك إلكساندر - السياره همر - قطع المسافة بوقت إجمالي مقداره 3:16:12 ساعه .

المركز الثاني: أحمد الشقاوي وملاحه الأماراتي عارف يوسف - السياره شيفروليت - قطع المسافة بوقت إجمالي مقداره 3:30:02 ساعه .

المركز الثالث: إبراهيم المهنا وملاحه الأماراتي حسين على - السياره نسيان باترول - قطع المسافة بوقت إجمالي مقداره 3:53:28 ساعه .

· أبطال السيارات الفائزين برالي جدة الدولي فئة الـ T2 وهم :

المركز الأول: سامي الشمري ملاحه عبدالله الشمري - السياره إيسوزو دي ماكس - قطع المسافة بوقت إجمالي مقداره 3:37:35 ساعه

المركز الثاني: راجح فرحان الشمري ملاحه مبارك الشمري - السياره نيسان باترول - قطع المسافة بوقت إجمالي مقداره 3:51:49 ساعه

المركز الثالث: ياسر السعيدان ملاحه الفرنسي لوران - السياره ويوتا برادو - قطع المسافة بوقت إجمالي مقداره 3:59:52 ساعه .



· الفائزين برالي جدة الدولي فئة الدراجات النارية وهم على التوالي :

المركز الأول : حمد الهديان

المركز الثاني : عبدالله غازي

المركز الثالث : سلطان المساعد



وفي تصريح لصاحب السمو عقب حفل التتويج قال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر : عبر فيه عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي جدة ، على دعمه ورعايته لرالي جدة الدولي ، ووجه شكره لكل اللجان والجهات الحكومية والقطاع الخاص في مدينة جدة والتي تعاونت لإخراج هذا الحدث بمظهر مميز يليق بمدينة رائعه كمدينة جدة ، وأضاف قائلاً : " نحن في الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية حرصنا على رفع مستوى الوعي والمنافسة للمهتمين برياضة السيارات من خلال زيادة عدد البطولات والمنافسات في المملكة بشكل عام والراليات على وجه الخصوص لما لها من أهمية في تطوير وزيادة القاعدة الشبابية لرياضة السيارات والدراجات النارية التي باتت تحظى بشعبية كبيرة في المملكة ، ونسعى جاهدين لمواصلت إسهاماتنا في دعم رياضة المحركات من خلال التعاون مع الجهات ذات الخبرة لتنظيم السباقات و الراليات في مختلف مناطق المملكة .

وعبر البطل يزيد الراجحي عن سعادته بحصد لقب رالي جدة الصحراوي الدولي الأول وتمنى أن يكون إنجازه الجديد خير افتتاحية لبداية الموسم وقال :" عطفا على تنظيم الرالي للمرة الأولى في جدة اعتقد ان الرالي ظهر بشكل مقبول جداً مع إدراكي التام بأن المواسم المقبلة ستكون أفضل بإذن الله ، وأشاد بجميع الجهود المبذولة لإنجاح الرالي الذي كان مثيراً.



وأضاف :" ما حققته اليوم جاء بفضل الله سبحانه وتعالى أولا وأخيرا ، وهناك عوامل ساعدة على النجاح من اهمها التدريب المستمر والنمرس لأن الخبرة لا تأتي الا بالتدريب وانا شخصيا لا زلت أسعى وأحاول الوصول الى مستوى افضل واجتهد لتطوير مستواي ان شاءالله".

وعبر البطل أحمد الشقاوي صاحب المركز الثاني عن سعادته بتحقيق هذا المركز وقدم شكره لملاحه الاماراتي عارف يوسف وقال : كانت المنافسة قوية بين السائقين ولكن ولله الحمد مشاركاتي المستمرة أكسبتني خبره في التعامل مع كل التضاريس وأستطعت أن أتقدم وأحافظ على المركز الثاني في الترتيب العام ، وأتمنى لمنظمي رالي جدة التوفيق في الأعوام القادمة باذن الله ".

ومن جانبه عبر البطل سامي الشمري عن اعتزازه بالفوز بهذه النتائج التي حققها مع ملاحه عبدالله الشمري وقال " نحمد الله على ما تحقق وقد بذلنا كل الجهد لتحقيق نتائج أفضل للفريق إلا أن ما حققناه في النسخة الأولى لرالي جدة سيكون داعماً لنا في مضاعفة الجهد للتقدم أكثر كما أن الجميع تابع أن دائرة المنافسة كانت تدور بيني وبين البطل يزيد الراجحي والبطل أحمد الشقاوي منذ المرحلة الأولى وهو إنجاز لنا أن نتنافس بقوة على مزاحمة السيارات المصنعه وم أبطال مشهود لهم في تاريخ الرياضات الصحراوية " .

الجدير بالذكر كانت الجولة الإستعراضية التي قدمها البطل يزيد الراجحي والبطل أحمد الشقاوي خير ختام لرالي جده الدولي 2014 حيث تفاعل معها الجمهور الحاضر بالمكان المعد لحفل الإفتتاح .

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1259

Y
W
تقييم
2.37/10 (21 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#102691 Saudi Arabia [ابوعبدا]
1.00/5 (1 صوت)

02-04-1435 08:44 AM
لي جوايز ما تستاهل اللي يخاطر من اجلها


#102717 Saudi Arabia [abo mashail]
1.00/5 (1 صوت)

02-04-1435 10:33 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

انا احد المشاركين برالي جده 2014

والرالي فاشل بكل المقاييس

وذلك لعدة اسباب

1/النتائج لاتظهر الا وقت التتويج وهذا مخالف لنظام الراليات الدولية مع العلم

ان جميع المتسابقين خرجوا للحفل وهم لايعلمون بالنتائج !!!


2/ تويج المتسابق احمد الصبان بمركز ثاني على t2 وهو منسحب من الرالي!!!!

في الجولة الثانية من السباق وذلك بسبب قربه من منظم الرالي عبدالله باخشب

وعدلت النتائج بعد نهاية الحفل ؟؟؟


3/ الفائز بفريق السيزوا فريق عبد الله باخشب وهذا مخالف فالمنظم لايشارك

4/ الحفل انتهى بمعارضة جميع السائقين من غير المتوجين سواء من المتسابقين

من اهل حائل او جده او الرياض وحتى الاماراتيين وخرجوا جميعا

رافضين الصعود الى منصة التتويج لعدم انصافهم

وكثير وكثير من الاخطاء

لذلك وجب على الاعلام نقل الصورة الحقيقية للرالي


وارجو عدم حذف ردي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار