"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بعد تصوير والدته تحت أشعة الشمس .. ابن المريضة : سأتقدم بشكوى ضد من صور والدتي للإمارة


بعد تصوير والدته تحت أشعة الشمس .. ابن المريضة : سأتقدم بشكوى ضد من صور والدتي للإمارة
22-06-1430 08:05 AM

سبق حائل ــ خاص :

استغرب ابن المريضة ( ي . ف ) من الخبر الذي نشرته أحد الصحف المحليّة من أن والدته ملقاة في سريرها خارج قسم الكلى الصناعية بمستشفى الملك خالد تحت أشعة الشمس الحارقة حيث أن والدته تود البقاء بالشمس وذلك بسبب أنها لاتستطيع تحمل برودة التكييف . كما اشار ابنها انه سيتقدم بشكوى رسمية إلى إمارة منطقة حائل بدعوى تصوير والدته دون علمه وعدم مراعاة حرمة المريض .


تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 2631

Y
W
تقييم
2.37/10 (85 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#4867 Saudi Arabia [سندباد زمانه]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 02:38 PM
ياحليل عجزنا


هذه مشكلة التسرع في الحكم وكتابة خبر بدون التأكد من المصدر


#4868 Saudi Arabia [فتحي]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 02:39 PM
سبق حائل دائماً تبحث عن الحقيقة وهذا ماتتميز به
المشكلة المواقع الثانية على طول نقلوا الخبر بدون التأكد منه


#4872 Saudi Arabia [هلا هلا]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 02:58 PM
وضاعت الصحه بالطوشه !!!
تصدق مين والا مين !!!




#4873 Saudi Arabia [محمد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 02:58 PM
عكاظ ياحبهم للكذب

وبعدين في احد يجلس تحت الشمس عشان بردان!!!!







#4890 Saudi Arabia [ابومشعل]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 09:38 PM
اقول سود الله وجهك يوم الموطن جزاه الف خير يوم شاف العجوز بالشمس عجز يصبر

طيب وينك انت عن امك يعني مافي احد مرافق معه (( نصيحه ترى الجنه تحت اقدام الامهات مو مقابل ازوجات))
طيب يوم سائل الممرضه الماذا لم تقل انها هي الي طلبة


#4891 Saudi Arabia [خالد المسعد]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 09:46 PM
والله ماتدري من تصدق بالزمن.الرجال الله يجزاه خير راح للممرضة وصرفته.


#4895 Saudi Arabia [عبدالله الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 11:15 PM


لا تعليق




#4897 Saudi Arabia [الماجد]
1.00/5 (1 صوت)

22-06-1430 11:25 PM
من أمن العقاب اساء الأدب


#4907 Saudi Arabia [سرحان]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:32 AM
من حقه يرفع عليهم دعوى


#4909 Saudi Arabia [صافي]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:33 AM
كان قصده خير

وجزاه الله خير

والمسكن راح يطلب من الممرضة تبعدها عن الشمس



وولدها وينه عنها ..ليش ماوقف جنبها

تاركها ورايح..وبعد يبي يشتكي



#4924 Saudi Arabia [علي]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 08:23 AM
اقووووول قسم باالله طاقم الغسيل فااااااشل

اذكر اهمالهم لوالدتي رحمهاالله ومعا ناتي معهم قرابة 12 سنة اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واسكنها فسيح جناتك.......امين


#4925 Saudi Arabia [شوق القلووب]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 09:08 AM
الحين معك وجه تلاطط بلساانك وانت ياقليل الحياااء ماسالت عن امك
مفرووض ماتتحرك امك شبر واحد الا انت معه بس حساافه هالشوارب اللي ماهي علي رجل


#4926 Saudi Arabia [وش مـلـحـه]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 09:53 AM





#4929 Saudi Arabia [رائد]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:17 PM
في أنسان يتشمس بهالقايلة الله يرحم الحال بس


#4930 Saudi Arabia [مقبل]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:18 PM
من حقه يرفع عليهم دعوى



#4931 Saudi Arabia [حظي كذا]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:19 PM
لعنت الله عليه اللي يصور يدور مواضيع لعنت الله عليه



ردود على حظي كذا
Saudi Arabia [عبـآآدي] 23-06-1430 12:33 PM
حظي كذآ . لا تلعن احمد ربك ان فيه واحد به مر لا شاف الغلط يحاوووول يصححه ومهما سوا الي صوووور يعتبر رجل لان شاف مريظه بالشمس انت لو انت مكانه وش راح تسوووي .


#4932 Saudi Arabia [قرناس]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:19 PM
كان قصده خير

وجزاه الله خير

والمسكين راح يطلب من الممرضة تبعدها عن الشمس



وولدها وينه عنها ..ليش ماوقف جنبها

تاركها ورايح..وبعد يبي يشتكي



#4933 Saudi Arabia [في خاطري شيئ]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:20 PM
ليش مو صحيح يمكن
صحيح هذا ولي امرها يقول كذااااااااا ليش يكذبوه






#4934 Saudi Arabia [أبو غازي]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:21 PM
حتى لو هي أمك يابعدي
وينك كل هالوقت عنه .. صور وراح سأل الممرضات والعالم كله
وانت للحين ماجيت

وتبي تشكي بعد .. انتي يبي من يشكي عليك والله


#4935 Saudi Arabia [ابو فيصل]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 12:43 PM
انفضح الرجال
قال مالها داعي لحيه ومطوع وساحب على امي
اقل شي يالحبيب اجلس عند امك ولوهي مرتك كان تضلله
بشماغك

والدين ماهو بس لحيه وقصر الثوب

نسيت شكلك ان القلب له لحيه وتقصير



#4937 Saudi Arabia [سعودي نزيه]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 01:27 PM
اذا على قولتك ما تحب المكيف تروح تنقعها بالشمس ... انا الى بشكيك على حقوق الانسان على معاملت والدتك بهذا الشكل تتركها بالشمس مو حرام عليك


#4945 Saudi Arabia [شعيب الوادي]
1.00/5 (1 صوت)

23-06-1430 02:15 PM
يقول المثل سبق بالصياح صياح تسلم
يعني اذا ضربت احد صح قبله على شان تسلم ماتضرب
اخينا بالله ترك امه ويوم كشف امره يبي يشتكي للاماره على شان يسلم من الملامه ياخي هل صور امك على شان يفضحها والا صورها لايضاح الحقيقه واثبات قصور المعالجين لكن خلك عند امك (الجنه تحت اقدام الامهات ) الله يرحم امهاتنا ويحلنا منهن


#5014 Saudi Arabia [الحايليه]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1430 02:35 AM
المصور راح فيهاااااا ههههههههههههههههه يبي يسوي فيها عمل انساني لا ويقول الممرضه رفضت تدخل العجوز لان جوالها خربان اصبر ياماأصلح جوالي وادخل العجوز كلام مايخش العقل ابد ابد ويقول دخلنها انا والمواطنين للعياده الجمعه مافيه عياده خل كلامك ينفعك يالمصور هههههههههه


#5059 Saudi Arabia [ندوش]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1430 01:55 PM
ما تحب التكييف ممكن نصدقها نوعا ما

بس تجلس بالشمس لانه بردانه قويه هاذي والله لو حنا بعز الشتاء

الواحد وهو بغرفته الظهر بتكييف احيانا يطفش لو يطفى الكهرباء خمس دقايق




#5837 Saudi Arabia [voice]
1.00/5 (1 صوت)

11-07-1430 03:46 PM

صراحه شي ما ينسكت عنه ..

لا المستشفى ولا الشكوى المفروض يشكى المشفى مو المصور الى خلاه يدري عن

امه ...يعني المستشفى يقال حرص عالمريض يومنهم

رازينه برا خووش والله يعني توكم تلبون طلبات المرضى يعني اذ قالكم اذبحوني

تذبحونه ماقول الا عشنا وشفنا من عجايب مستشفيتنا وابدااعاته في المرضى

شفاهم الله ...

يعني الواحد يخاف الحين يروح المشفى بسبت هالاشيا الى نشووف مو بس نسمع عنه

الله يخلف عليناا

يالله رحمتك ..



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار