{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}برعاية السبهان والصعب ... تنمية البعائث تكرم الطلاب والمعلمين المتفوقين .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
برعاية السبهان والصعب ... تنمية البعائث تكرم الطلاب والمعلمين المتفوقين .. صور


برعاية السبهان والصعب ...  تنمية البعائث تكرم الطلاب والمعلمين المتفوقين .. صور
09-04-1435 12:21 PM

سبق حائل ــ البعايث :

أقامت لجنة التمنية الاجتماعية الأهلية البعائث جنوب شرق حائل حفلا تكريميا للمتميزين من الطلاب والمعلمين بمدارس البعائث ,وذلك بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان،ومدير لجان التنمية بمنطقة حائل سعد الصعب,ورئيس اللجنة بالبعائث رئيس مركز مدينة البعائث الشيخ عبدالكريم بن رباح بن مطلق السليمي الحربي, ومدير مخفر شرطة البعائث وكيل رقيب مسلط بن محمد بن غلاب الشمالي ورئيس مركز الحسو في المدينة المنورة فايز بن حسن الحربي ,و مدير شرطة محافظة السليمي رئيس رقباء هويدي حماد الحربي ,و مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة السليمي حسين حميان الحربي ,ومدير شرطة مدينة البعائث سابقا رقيب أول متقاعد عبدالهادي الحربي ومدراء الدوائر الحكومية والاهلية وعددا من وجهاء واعيان مدينة البعائث .

وقد بدا الحفل بآيات من الذكر الكريم بعدها القى الشيخ عبدالكريم الرباح كلمة رحب بها بالحضور مقدما شكره مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل ،ومدير لجان التنمية بمنطقة حائل على رعايتهما لهذا الحفل ,كما شكر الحضور على حضورهم حفل التكريم ,كما هنأ الطلاب والمعلمين المتميزون على ماحققوه من انجاز استحقوا من خلاله التكريم.

ثم القى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان كلمة شكر فيها رئيس لجنة التمنية الاجتماعية الأهلية ببلدة البعائث الشيخ عبدالكريم الرباح على جهوده المبذولة في اللجنة,مقدما شكره لجميع العاملين في اللجنة على جهدهم المميز لخدمة البعائث ,كما هنأ المتميزون من الطلاب والمعلمين . ثم القى مدير لجان التنمية بمنطقة حائل سعد الصعب كلمة بها أشار إلى جهود لجنة التنمية بالعائث وجهودهم المميزة ومشاركاتهم في الفعاليات في منطقة حائل ,وتطرق الصعب إلى أن اللجنة بالبعائث أنجزت أعمالا خاصة الحرفية منها استفاد منها أبناء وبنات البعائث,مقدما شكره للشيخ الرباح ولجميع العالمين في اللجنة.

من جهته ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة السليمي حسين حميان الحربي كلمة تحدث فيها عن دور المعلم في التعليم ودور ولي امر الطالب في مراقبة ابنه دراسيا ,وشكر الشيخ عبدالكريم الرباح على جهوده ,كما شكر السبهان والصعب على رعايتهما للحفل ومقدما تهانيه للمعلمين والطلاب المتميزين.

ثم قام مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل ،ومدير لجان التنمية بمنطقة حائل و رئيس لجنة التمنية الاجتماعية الأهلية بالبعائث بتوزيع الشهادات والجوائز على المتميزين من الطلاب والمعلمين.

وفي سياق متصل, زار مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل ،ومدير لجان التنمية بمنطقة حائل و رئيس لجنة التمنية الاجتماعية الأهلية بالبعائث والضيوف مدرسة البعائث المتوسطة ,وكان في استقبالهم مدير المدرسة نايف بن هابس السليمي وعددا من المعلمين,وقد تجول الضيوف على المدرسة ,حيث استمع الجميع إلى البرنامج الذي ابتكرته المدرسة لتقوية طلابها في مادة الإملاء والذي يقوم بالتدريب له عددا من معلمي اللغة العربية من مدارس مكتب التربية والتعليم بمحافظة السليمي ,ورصد له جوائز قيمة ,وقد اثني السبهان على هذا البرنامج الذي اعتبره من أهم البرامج التي تجعل الطلاب يقول لغته العربية وخاصة عند الكتابة ,إذا أصبح الطلاب في حاجة ماسة لذلك.

ثم بعد ذلك زار الجميع الجمعية الخيرية بالبعائث واطلعوا على الجهود المبذولة في توزيع المستحقات لمستحقيها في البعائث وما جاورها,ثم زار الجميع لجنة التمنية الاجتماعية الأهلية ببلدة البعائث واطلع السبهان على البرامج والبرامج والتدريبات التي تقدمها اللجنة لأبناء وبنات البعائث,مثمنا جهودهم بمتابعة ومدير لجان التنمية بمنطقة حائل و رئيس لجنة التمنية الاجتماعية الأهلية بالبعائث.

ثم زار الجميع عددا من منازل أهالي البعائث حيث تناول الجميع القهوة في عددا من المنازل,ثم تناول الجميع طعام العشاء بمنزل رئيس لجنة التمنية الاجتماعية الاهلية ببلدة البعائث بالبعايث رئيس مركز البعائث الشيخ عبدالكريم بن رباح بن مطلق السليمي الحربي.

ثم ودع عبدالكريم الرباح ضيوفه بكل حفاوة واستقبال مقدما شكره لهم على تلبية حضور حفل تكريم اللجنة للطلاب والمعلمين المتميزين في مدارس البعائث.

رابط الفيديو الذي يحوي الصور

http://www.youtube.com/watch?v=w1clhYPrLlA&feature=em-upload_owner

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1511

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#102941 Saudi Arabia [فهد]
1.75/5 (3 صوت)

09-04-1435 11:40 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#102942 Saudi Arabia [مريم ]
1.50/5 (2 صوت)

09-04-1435 11:42 PM
؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار