"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
المملكة العربية السعودية تطرح تجربة الشراكة مع القطاع الخاص في القمة الحكومية الثانية في دبي


المملكة العربية السعودية تطرح تجربة الشراكة مع القطاع الخاص في القمة الحكومية الثانية في دبي
10-04-1435 04:34 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

يشارك المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية " هدف" سعادة الأستاذ إبراهيم آل معيقل في فعاليات "القمة الحكومية الثانية 2014" والتي انطلقت أعمالها اليوم الاثنين في دولة الإمارات المتحدة , لاستعراض تجارب الدول في الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في مجال تقديم الخدمات الاجتماعية. حيث يطرح آل معيقل تجربة المملكة من خلال ورقة عمل بعنوان: "الشراكة مع القطاع الخاص: الفرص والتطلعات لتطوير الخدمات الحكومية".

وتشهد الدورة الثانية للقمة الحكومية التي تستمر ثلاثة أيام، مشاركة نحو 3500 شخصية من قيادات القطاعيين الحكومي والخاص من عدد من دول العالم. إلى جانب مجموعة من المنظمات الدولية . كما تحظى بشراكات معرفية واستراتيجية مع عدد من المؤسسات والهيئات العالمية مثل هيئة الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، بالإضافة إلى شراكاتها مع كبرى الشركات التقنية وشركات القطاع الخاص والجهات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستقطب القمة الحكومية نخبة من صناع القرار والمختصين المعنيين بتقديم أفضل الخدمات على مستوى الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة والخبراء على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية عبر تجربة تفاعلية فريدة توفر للمسؤولين الحكوميين الطامحين لتحسين نوعية الخدمات ولقادة الأعمال فرصة التحاور والتشاور والتعاون للخروج بحلول وتوجهات مبتكرة من شأنها الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وأكد معالي وزير شؤون مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس اللجنة المنظمة محمد عبدالله القرقاوي، أنَّ القمة الحكومية حرصت على استقطاب الخبرات العربية والعالمية، لتجتمع في مكان واحد وتطرح رؤاها المستقبلية نحو الحكومات الذكية من خلال الاستفادة مما توفره التكنولوجيا الحديثة، في تطوير القطاعات الرئيسية في المجتمع كالتعليم والصحة والخدمات الاجتماعية وغيرها من القطاعات الأخرى التي تؤمن مستوى عال من الجودة في الحياة.


يذكر أن رئيس وزراء فنلندا السابق، عضو مركز كنيدي للحكومة في جامعة هارفرد إسكو أهو يشارك خلال القمة بورقة عمل حول (تحقيق الكفاءة والإبداع في القطاع الحكومي) كما يستعرض تجربة بلاده في هذا المجال.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 320

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار