"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
فتح باب الأسئلة على موقع القناة لاختيار أهم 20 سؤالاً من المشاركين ... مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يستضيف وزير النقل فيصل بن معمر على "قناة حوارات المملكة"


11-04-1435 07:21 PM

سبق حائل ــ عبدالرحمن الحقباني :

يستضيف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، من خلال "قناة حوارات المملكة"، معالي وزير النقل، الدكتور جبارة بن عيد الصريصري، يوم الأحد بتاريخ 23/4/1435هـ الموافق 23/2/2014م.
وبدأ المركز في استقبال أسئلة المشاركين والمشاركات للتصويت على الأسئلة التي يرغبون في تلقي ردود عليها من قبل معالي الوزير على موقع قناة المركز اعتبارا من يوم الثلاثاء 11/4/1435هـ، الموافق 11/2/2014 م، ليتم اختيار الأسئلة العشرين الأعلى تصويتا من خلال الرابط " http://kd.kacnd.org" .
وأوضح معالي الأستاذ/ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أن قناة حوارات المملكة، التي أطلقها المركز بالتعاون مع موقع "google" العالمي، تأتي في إطار جهود المركز المستمرة لتعزيز ونشر ثقافة الحوار والتواصل ما بين المواطنين والمسئولين.
وقال إن القناة منذ إطلاقها حققت نجاحاً جيداً كأحد الروافد الجديدة لجهود المركز في الدفع نحو المشاركة المجتمعية في فعاليات الحوار، وأنها أتاحت للمركز فرصة الوصول لأكبر نسبة ممكنة من شرائح المجتمع، ومن مختلف المناطق.
وبين أن استخدام المركز لوسائط التقنية والاتصال أسهم كثيرا في تعزيز التواصل الحواري الفعّال بين المركز والمجتمع وخاصة شريحة الشباب التي تشكل النسبة الأكبر من المجتمع السعودي، والتي هي الأكثر استخداماً لوسائط التقنية.
وأكد على أن المركز لايألو جهداً في تسخير جميع إمكاناته والاستفادة من جميع الوسائل المتاحة لنشر ثقافة الحوار بين جميع الأطياف، وتعزيز هذه الثقافة في المجتمع.
وعبّر معالي الأستاذ/ فيصل بن معمر عن شكره وتقديره لمعالي وزير النقل على حسن تجاوبه وموافقته على إجراء الحوار من خلال القناة، وهو ما يؤكد حرص معاليه على التعرف على آراء وتساؤلات المواطنين والمواطنات.
يشار إلى أن قناة «حوارات المملكة»، شهدت منذ إطلاقها متابعة واهتماماً كبيراً من المواطنين والمقيمين، باعتبارها إحدى الوسائل التقنية التي يقدمها المركز للحوار والتواصل مع المسئولين، من خلال طرح الأسئلة التي يرغبون فيها، وإجراء تصويت عليها لمعرفة الأسئلة الأكثر اهتماماً من المجتمع .
يذكر أن القناة أجرت لقاءها الأول مع سمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، وزير التربية والتعليم السابق، واللقاء الثاني مع معالي الأستاذ/محمد الشريف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، واللقاء الثالث كان مع سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، واللقاء الرابع مع معالي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الحصيّن، وزير المياه والكهرباء .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 260

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار