"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الاسبوع الجاري واعتبارا من الاثنين .. مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام يطلق انشطة لفرحة اليتيم


14-04-1435 11:12 PM

سبق حائل – خالد العميم :

تحت اشراف ومتابعة من مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان وبرعاية متواصلة من معالي الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد .. يحتفل مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام الاسبوع الجاري فعاليات عديدة تزامنا مع مناسبة اليوم العربي لليتيم والذي بتزامن مع العشرين من الشهر الجاري ... ويسبقها اطلاق عدد من الانشطة والفعاليات التي قام فيها مسئولي المركز بهدف مواكبة الحدث واسعاد فسئة عزيزة من المجتمع من خلال دخولهم في تنويع البرامج والفعاليات الاجتماعية والفنية والرياضية .

وجهز المركز ملف كامل من الانشطة والبرامج الحافلة منها توزيع عدد من باقات الورود على نزلاء التاهيل الشامل ومركز الندى الاجتماعي واقامه احتفالات مبسطة لهم ..واقامه ندوة عن رعاية اليتيم وتوجيه بمشاركة الشيخ محمد الجزاع رئيس المحاكم والدكتور عبد الله الفوزان عضو هيئة التدريس بجامعة حائل والدكتور خالد الحربي عضو هيئة حقوق الانسان بمركز المركز علاوة على حفل ترفيهي مفتوح بمشاركة احد الفرق الترفيهية ...كما سيتم الترتيب لزيارة سمو امير منطقة حائل تقديرا لسموه لدوره في دعم الايتام ...كما سيتخلل الفعاليات افتتاح المعرض الفني بمقر المركز وكذلك تنظيم مباراة بين كبار ناديي الطائي والجبلين على كاس الدكتور ناصر الرشيد بملاعب المركز ...كما سيخصص يوم كامل لتوزيع النشرات والمطويات بابراز المناسبة

..ونوه مدير مركز معالي الدكتور ناصر الرشيد للايتام بحائل الاستاذ عبد العزيز حمود الحميان بما يحظى به المركز من دعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي امير المنطقة وسمو نائبه ومن معالي وزير الشئون الاجتماعية ومن معالي الدكتور ناصر الرشيد ومن وكيل الوزارة للرعاية والاسرة ومن مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان ومن كل المجتمع الحريص على دعم ومؤازرة اليتيم ..

ولفت ان المركز حشد كل طاقاته ومنسوبيه من القسمين الرجالي والنسائي للعمل على اطلاق الفعاليات والانشطة المختلفة ضمن فعاليات هذه المناسبة التي تبرز قيمة ومكانة اليتيم وضرورة واجب المجتمع بان يكون صفا واحدا مع ابناؤنا الايتام .. وخدمة احتياجاته ...

واكد ان كل منسوبو المركز حريصون على نشر قيمة المناسبة من خلال جهد ومثابرة الزملاء في الترتيب والاعداد لاظهار الفعاليات بالصورة اللائقة التي تسهم في خدمة اوجه المجتمع بالوقوف مع احتياجات ابناؤنا الايتام .. .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 460

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار