"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بحضور واسع لرواد الأعمال ومحبي الأفكار الملهمة ... إنطلاقة «تيد إكس البكيرية».


15-04-1435 04:13 PM

سبق حائل ــ هشام محمد :

تنطلق اليوم السبت 15 ربيع الثاني الموافق 15 فبراير فعاليات مؤتمر «تيد إكس البكيرية» TEDxBukayriyah تحت عنوان (الجرأة على الحلم) وسط توقعات بإقبال جماهيري كبير، بفضل تسجيل أعداد كبيرة من الراغبين لحضور الفعاليات منذ بداية اعلان التسجيل في الحدث الأكثر أهمية على مستوى منطقة القصيم.
وذكر الأستاذ صالح بن محمد بن عبدالمحسن الفريح أمين عام غرفة البكيرية الراعي الرسمي للحدث، أن عدداً كبيراً من رجال الأعمال وصناع القرار بالمنطقة حرصوا بشكل كبير على دعم الحدث نظراً للأفكار الملهمة للمتحدثين الذين تم اختيارهم بعناية كبيرة.
وأوضح الأستاذ محمد بن عبدالله بن محمد الفريح المدير التنفيذي للفعاليات أن الحدث سيشارك فيه قرابة 13 متحدثاً يمثلون جميع أنواع الطيف المعرفي والتجاري وريادة الأعمال من جيل الشباب، وقد اختيروا بعناية شديدة لضمان ثراء التجربة المقدمة منهم، حيث سيكون من ضمن المتحدثين كل من: ثامر العوض وعبدالمجيب محمد الحميد ومحمد عبدالعزيز المحيميداء ومحمد عبدالله الشريف وسلطان بن عبدالرحمن العثيم وعبدالحليم البراك وياسر محمد فداء بهجت وصالح بن عبدالله الخزيم وأروى المسيطير.
يذكر أنه في الساعة الأولى من افتتاح التسجيل تم استيفاء العدد المطلوب، وكانت عملية تسجيل الحضور تخضع لمعايير دقيقة وتمحيص تخضع له طلبات قبول الحضور، حيث ذكر عبدالله النفيسه أحد أعضاء فريق تنظيم الحدث، أن معظم الطلبات استوفت الشروط مما وضعنا في موقف يستدعى المفاضلة بين طلبات الحضور.
من جهتها، أكدت الأستاذة سهى بنت عبدالله القرعاوي مديرة فريق TEDx القصيم المنظم الرئيس للحدث أن فريقها عكف منذ قرابة تسعة أشهر على تنظيم الحدث واستقطاب الشباب والشابات الناشطين في مجالات الأعمال الريادية والتطوعية والابتكارية، مبينة أن الحدث يطبق معايير وشروط تيد TED العالمية فيما يتعلق بالمواصفات القياسية للتنظيم والحضور والمشاركين.
ويمكن للمتابعين الحصول على معلومات كاملة عن تفاصيل الحدث ومعلومات المتحدثين وعن فريق تنظيم TEDx القصيم من خلال الحساب الآتي عبر تويتر: @TEDxBukayriyah.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 313

Y
W
تقييم
5.25/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار