{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مُقدّراً التواصل الثقافي والزيارات المتبادلة بين المناطق ... أمير الحدود الشمالية استقبل رئيس نادي حائل الأدبي .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مُقدّراً التواصل الثقافي والزيارات المتبادلة بين المناطق ... أمير الحدود الشمالية استقبل رئيس نادي حائل الأدبي .. صور


مُقدّراً التواصل الثقافي والزيارات المتبادلة بين المناطق ... أمير الحدود الشمالية استقبل رئيس نادي حائل الأدبي .. صور
24-04-1435 11:11 PM

سبق حائل ــ فهد التميمي :

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه ظهر اليوم الاثنين 24 / 4 / 1435هـ رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب يرافقه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي في منطقة الحدود الشمالية الأستاذ ماجد بن صلال المطلق.


وقد رحّب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالدكتور نايف المهيلب، مُقدّراً التواصل الثقافي والزيارات المتبادلة بين المناطق، مبدياً تقديره لمسيرة الحراك الثقافي والأدبي في منطقة حائل.


وقد تشرّف رئيس أدبي حائل بإهداء سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود سلسلة من كتب وإصدارات النادي والتي كانت مصدر استحسان سموه.


كما استقبل الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود في مكتبه رئيس نادي حائل الأدبي الدكتور نايف المهيلب ودار خلال الاستقبال حديث ثقافي وأدبي حول مستجدات وأولويات الفعل الثقافي، مقدّراً سموّه ما تشهده الأندية الأدبية من حراك متميز يتناغم مع دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للثقافة والمثقفين.


وفي نهاية اللقاء شكر رئيس مجلس إدارة أدبي حائل صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، وقد تقبّل سموّه إهداء النادي من الإصدارات، مقدّراً جهود العاملين في نادي حائل.


ومن الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب قد تلقّى دعوة للمشاركة في إحياء أمسية ثقافية وشعرية في منطقة الحدود الشمالية.

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 553

Y
W
تقييم
1.77/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار