"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
مليونا ريال مهر التأهل للمونديال والدخول مجاناً لمباراة المنتخب السعودي مع نظيره كوريا الشمالية


مليونا ريال مهر التأهل للمونديال والدخول مجاناً لمباراة المنتخب السعودي مع نظيره كوريا الشمالية
24-06-1430 12:44 AM

سبق حائل ـ الرياض :
شدد رئيس مجلس إدارة شركة زين المتنقلة للاتصالات, الأمير الدكتور حسام بن سعود بعد توقيع عقد رعاية شركة زين للدوري السعودي الموسم المقبل مع نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل, على أن عقد الرعاية الذي وقع ظهر أمس مع الأمير نواف, فرصة استثمارية كبيرة للشركة كونها سترعى أقوى دوري عربي، وقال «نأمل أن نكون من ضمن العوامل المهمة المطورة للدوري السعودي وللكرة السعودية بشكل عام والارتقاء بها لتصل إلى أعلى المستويات».
وأعلن الأمير حسام أن شركة زين قامت بشراء جميع تذاكر مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي التي ستقام الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا, ليتم دخول الجماهير للملعب مجاناًكونه دعامة كبيرة للاعبين داخل أرض الميدان، ولاحتفال اللاعبين بإذن الله بالوصول إلى جنوب أفريقيا وسط جمهور يملأ ملعب الملك فهد الدولي.
كما أعلن الأمير حسام عن تكفل شركة زين بمكافأة مالية قدرها 2 مليون ريال للاعبي المنتخب السعودي في حال فوز الأخضر على الكوري الشمالي وتأهله لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.
وأضاف الأمير حسام «يأتي دعم الشركة للمنتخب السعودي كمشاركة منها في دعم الكرة السعودية وتطويرها، ولمكافأة اللاعبين الذين استطاعوا أن يعيدوا الأمل للمنتخب السعودي في التأهل بعدما تباعدت الفرصة في فترة سابقة من التصفيات وأيضاً كعامل محفز للاعبين قبل الموقعة الهامة أمام الكوريين».
من جانبه أعرب رئيس هيئة دوري المحترفين الأمير نواف بن فيصل, عن شكره للأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة زين السعودية ولمجلس إدارتها والقائمين على الشركة على مساهمة الشركة في العمل على رقي وتطور كرة القدم السعودية.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 820

Y
W
تقييم
2.43/10 (98 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#5049 Saudi Arabia [دوخي التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

24-06-1430 01:12 PM
احب ان اهني شركة زين على توقيع العقد .
وقول لشركة الاتصالات نوم العوافي !



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار