{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في مجال صحة البيئة ... الدكتور الملق يدشن دورة المراقبين الصحيين بقطاع بقعاء .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في مجال صحة البيئة ... الدكتور الملق يدشن دورة المراقبين الصحيين بقطاع بقعاء .. صور


في مجال صحة البيئة ... الدكتور الملق يدشن دورة المراقبين الصحيين بقطاع بقعاء .. صور
04-05-1435 12:28 AM

دشن مساعد مدير عام الشئون الصحية للصحة العامة بمنطقة حائل الدكتور حمود بن عبدالمحسن الملق يوم أمس الاثنين الموافق 02/05/1435هـ أعمال الدورة التدريبية "الرقابة الصحية" في مجال صحة البيئة وذلك بالقطاع الصحي بمحافظة بقعاء والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام .


وأكد مدير إدارة صحة البيئة والصحة المهنية عبدالعزيز إبراهيم الجروان أن حالات التسمم الغذائي بمنطقة حائل في ازدياد حيث حلت في المرتبة الثانية على مستوى المملكة بعد العاصمة الرياض ، وشدد الجروان على ضرورة تعزيز الشراكة مع القطاعات الحكومية المختلفة لتكامل الأدوار وتحقيق الأهداف المشتركة ، لتوفير بيئة خالية من التلوث و معززة للصحة ومنع حدوث الأمراض المتعلقة بالبيئة و الحد من انتشارها وناشد الجروان كافة المواطنين أهمية الحفاظ على البيئة بدءاً من المنزل ثم الحي ثم مكان العمل والمرافق العامة ، والاهتمام بسلامة حفظ وإعداد وتداول الأطعمة سواءً بالمطاعم أو المنازل أو من خلال رحلات التنزه البرية خاصة ، وارجع ذلك إلى السلوك الخاطئ أثناء عملية تحضير أو تداول الطعام ، وأبان الجروان أن الدورة تأتي ضمن إطار سلسلة دورات تدريبية عن الرقابة الصحية في مجال صحة البيئة والتي تشهدها منطقة حائل بكل محافظاتها مبيناً أن الدورة تستهدف جميع العاملين في مجال الرقابة الصحية بالقطاعات والمراكز الصحية بالمنطقة إضافة إلى المراقبين الصحيين بالبلديات.

تنبيه بإخلاء المسئولية: هذه الرسالة ومرفقاتها معدة لاستخدام المُرسَل إليه المقصود بالرسالة فقط وقد تحتوي على معلومات سرية أو محمية قانونيا. إن لم تكن الشخص المقصود، فإنه يُمنع منعا باتا عرض أو نشر أو استخدام غير مصرح به للمحتوى ، ونرجو إخطار المُرسِل عن طريق الرد على هذا البريد الإلكتروني وإتلاف جميع النسخ الموجودة لديك. تعد التصريحات و الآراء المذكورة في الرسالة خاصة بالمُرسَل له والمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل تخلي مسئوليتها عن أي إضافات تتم خارج حدود هذه الرسالة ، كما لا تتحمل المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل مسؤولية الأضرار الناتجة عن أي فيروسات قد تحملها هذه الرسالة . تعد جميع عمليات أو توصيات الشراء أو الالتزامات القانونية سارية المفعول فقط عند الحصول على توقيع المسئول المصرح له بذلك من قبل المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل على النسخة المطبوعة فقط .

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 909

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#103534 [ابو سعيد]
1.00/5 (1 صوت)

04-05-1435 11:38 AM
بذلو جهود جباره في خدمة البلد وخاصه الاستاذ عبدالعزيز الجروان يبذل قصار جهده في عمله واتمنا ان يستمر في هذا الجهد ويوفقه في عمله



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار