{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}انطلاقة ملتقى التوظيف الثاني بالكلية التقنية للبنات بحائل - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
انطلاقة ملتقى التوظيف الثاني بالكلية التقنية للبنات بحائل


انطلاقة ملتقى التوظيف الثاني بالكلية التقنية للبنات بحائل
04-05-1435 04:22 PM


أطلقت الكلية التقنية للبنات بحائل يوم امس الثلاثاء ممثلة في قسم الخريجات ملتقى التوظيف الثاني والذي هدف لنشر الوعي باهميه العمل في المجالات التقنية والمهنية في أوساط المجتمع وتوفير البيئة المناسبة للتدريب مدى الحياة وكذلك يهدف لتعزيز الصورة الذهنية والايجابية وتحسين النظرة الاجتماعية والثقافية لدى المجتمع عن الأعمال التقنية والمهنية وتعريف قيادات المجتمع وسيدات الأعمال عن مخرجات الكليات التقنية .

وشمل الملتقى عرض أركان تعريفيه بمشاركه عدد من الجهات التي من الممكن ان تدعم الخريجات وقد شارك عدد من الجهات منها:

معهد رياده الأعمال و مركز التنمية الاجتماعية ,الضمان الاجتماعي ,الخدمة المدنية ,جمعيه اجا النسائية ,باب رزق وفريق فخر التطوعي.

كذلك تم تخصيص عدد من الأركان للخريجات وذلك لعرض أعمالهن للجهات.وتم دعوه عدد من سيدات الأعمال وصاحبات المشاغل النسائية.

الى ذلك اكدت عميدة الكلية التقنية بحائل الاستاذة موضي اليماني عن اهمية هذه الملتقيات الوظيفية التي لها انعكاس حيوي في سبيل اشباع المجتمع بمخرجات توظيف خريجات المنطقة .. مثنية على كل من ساهم وشارك في تعزيز رسالة العمل التنموي والوظيفي للكلية التقنية للبنات بالمنطقة ..

فيما قالت وكيلة شئون المتدربات الاستاذة رحاب المزيني أن الملتقى الثاني لهذا العام هو امتداد للملتقى التوظيف للعام الماضي وهو يرسم اهمية تعزيز الصورة الذهنية والإيجابية وتحسين النظرة الاجتماعية والثقافية لدى المجتمع عن الأعمال المهنية والتقنية وتعريف قيادات مؤسسات المجتمع وسيدات الأعمال عن مخرجات الكليات بالإضافة إلى البحث عن اتفاقيات شركات مع قطاعات العمل لتوظيف الخريجات

ومضت إن الملتقى استهدف خريجات التقنية من البنات حيث تم ادخال العام الجاري ضرورة التدريب والتطوير ليكون مؤائما حيويا في دعم ثقافة الخريجات وتنمية خبراتهن العلمية والمهنية في هذه الدورات من قبل مدربات معتمدات شاركن في الحديث عن قضايا التوظيف واهمية العمل وكيفية مفاهيم التخطيط والجودة والتميز لهن .. وبناء سلوك إيجابي نحو ممارسته العملية وتطوير خبرات الخريجات بما يعود عليهن بالمنفعة ..

وكان حفل الافتتاح قد اشتمل على عرض فلم تعريفي عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والكلية التقنية للبنات بحائل ومن ثم تم عرض شرح مرئي للأقسام الموجودة في الكلية والمقررات والمهارات التي تتدرب عليها المتدربات داخل الكلية.

وقد شارك في الحفل عدد من الجهات بإلقاء كلمه أثناء الحفل منها كلمه سيده الإعمال وكلمه لباب رزق والتنمية الاجتماعية .

فيما خصص اليوم الثاني والتالي في اطلاق دورات للخريجات تناولت كيف تديرين مشروعك ,كتابه السيرة الذاتية ,المقابلات الشخصية ,والمهارات الوظيفية والتحفيز.

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 734

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار