"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
في كأس خادم الحرمين الشريفين ... الهلال بلا مجهود يبعد الزلفي والشباب يطيح بالمتصدر والإتحاد يقلبها على النهضة .. شاهد الأهداف


في كأس خادم الحرمين الشريفين ... الهلال بلا مجهود يبعد الزلفي والشباب يطيح بالمتصدر والإتحاد يقلبها على النهضة  .. شاهد الأهداف
07-05-1435 11:49 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

حقق فريق الشباب واحدة من مفاجآت كأس خادم الحرمين بإقصائه النصر متصدر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وبطل كأس ولي العهد من دور ال16 للبطولة بفوزه عليه في المباراة التي انتهت قبل قليل بهدفين لهدف، ليمنى العالمي بخسارته الرسمية الثانية في اقل من 10 ايام بعدما تمكن الهلال غريمه التقليدي من اعتراض طريقه لتحقيق رقم قياسي جديد في تجنب الهزيمة في الدوري بالفوز عليه 4/3 في الجولة 23.

ويلتقي الشباب في دور الثمانية مع فريق الهلال الذي تأهل الى نفس الدور بعد تغلبه على نظيره الزلفي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الزلفي بمحافظة الزلفي ضمن منافسات دور الـ16من المسابقة .

وسجل هدف الهلال الأول لاعبه يوسف السالم بالدقيقة 7 ، ثم أضاف ياسر القحطاني الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 62 ، وبعدها بسبع دقائق سجل تركي الغنام هدف الزلفي الأول من ركلة جزاء ، ليضيف لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري الهدف الثالث بالدقيقة 77 .لمهاجمه يوسف السالم ، وفي الشوط الثاني أضاف ياسر القحطاني ( من ضربة جزاء ) وعبد العزيز الدوسري الهدفين الثاني والثالث ، فيما أحرز تركي الغنام هدف الزلفي الوحيد من ضربة جزاء.

وكان الهلال قد بدأ المباراة دون لاعبيه الدوليين ، بعد ان احتفظ بهم الجابر على دكة البدلاء ، فيما عوض لاعبو الزلفي الفوارق الفنية بالحماس والاندفاع البدني وكثرة الالتحام ، مما أثر سرعة اللعب ، بعد ان كثرة الأخطاء.

http://www.youtube.com/watch?v=AI5dh4hH6tQ


http://www.youtube.com/watch?v=Sny6i9YgDG4




تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1095

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#103606 Saudi Arabia [سليمان محمد السليمان]
1.00/5 (1 صوت)

09-05-1435 10:10 AM
والله أعلم كأس دوري جميل والأبطال هذا الموسم هلالي .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار