"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
وقع اتفاقية رعاية مع "نيسان" ... الأمير عبد الله بن خالد: -رالي حائل متميز في فعالياته السنوية ومردوده الاقتصادي تجاوز170 مليونا


وقع اتفاقية رعاية مع
19-05-1435 09:58 PM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

كشف صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي عن أن العائدات الاقتصادية للرالي العام الماضي تجاوزت 170 مليون ريال، متوقعا زيادة هذا الرقم العام الحالي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده سموه على هامش توقيع عقد رعاية مع شركة نسيان للسيارات "الراعي الرسمي للرالي في نسخته التاسعة" بحضور مدير عام التسويق والعلاقات العامة في الشرق الأوسط عبد الله الوزني، وعبد الله البطحي المدير التنفيذي في شركة العيسى للسيارات وكلاء "نسيان" في المملكة.

وثمّن دعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد عبد العزيز لسباق رالي وقال: إن متابعة سموهما واهتمامهما بالرالي يلقي على عاتق القائمين على هذا السباق مسؤولية كبيرة في الإنجاز والتطوير وتقديم الأفضل في هذا الصدد.

وشدد الأمير عبد الله على أن الشراكة بين القطاع والرالي المنطلقة من حس وطني لدى القطاع الخاص بأهمية دعم مثل هذه المناشط المختلفة، حققت كثيرا من المكاسب للطرفين، مبيّنا أن منطقة حائل تشهد الآن نموا اقتصاديا وعمرانيا كبيرا بفضل موقعها الجغرافي الذي يتيح لها التواصل مع بقية مناطق المملكة عبر شبكة من الطرق السريعة، فضلا عن إقامة العديد من المصانع والأسواق بها.

وذكر أن منطقة حائل حققت كثيرا من المكاسب خلال السنوات الماضية من عمر الرالي تمثل أهمها في زيادة عدد الفنادق إلى ستة والوحدات السكنية المفروشة إلى 130 مقابل44 وحدة عام 2006م، مع تطور ملحوظ في حركة الطيران من وإلى حائل خلال فترة الرالي والمهرجانات ومواسم الإجازات، كذلك زيادة حركة تـأجير السيارات، ونمو عدد المطاعم والمتاجر وغيرها من الجهات التي تقدم الخدمات التي يحتاجها الزوار والحركة السياحية عموماً، وأن الفعاليات المصاحبة له أحدثت حركة اقتصادية ورواجا تجاريا نشطا في منطقة حائل.

وأوضح أن هناك تطورات تقنية يشهدها الرالي -الذي تبلغ مسافته 1200 كيلو متر على مدى خمسة أيام، تُميز الرالي على الرغم من الصعوبة الممثلة في بيئة المنطقة الجغرافية من جبال، ونفوذ، وأودية، لافتا إلى أن الرالي يحمل رسالة إلى كل شعوب العالم مفادها أن الشباب السعودي مبدع في فكره وعطائه وقدراته على تحدي الصعاب.

وأكد الأمير عبد الله على أهمية العمل الدائم لتطوير الرالي وتحديث فعالياته بحيث لا يكون نسخة مكررة لأي نشاط آخر تشهده المملكة، الأمر الذي يعطيه الاستمرارية والرقي، مرحبا بالمشاركين في السباق وقال "إن الإقبال يبرهن على ما وصل إليه الرالي من مكانة دولية مرموقة".

ونوّه بتعاون كل القطاعات الحكومية والخاصة ومنها الاتحاد السعودي لرياضية السيارات والدراجات النارية ووسائل الاعلام التي وصفها بالشريك الاساسي في نجاح السباق وفعالياته وبرامجه، موجها الشكر للجميع على الدعم والمساندة وأن هذا ليس بغريب على مواطني المملكة وبالأخص حائل.

من جانبه، قال عبد الله بن عبد العزيز البطحي "إن هذه الرعاية تأتي ضمن جهود الشركة المستمرة لدعم الرياضة في الوطن ومنها رالي حائل الدولي في نسخته الحالية ومنا من خلال هذا الحدث الكبير الذي يعد من أهم الفعاليات الرياضية على مستوى المملكة".

وثمّن ما تحظى به هذه المسابقة من رعاية وتشجيع من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو المساعد لرئيس الهيئة العليا للتطوير.

وأكد أن هذا اليوم الذي تشرفت فيه الشركة بتوقيع عقد الرعاية للرالي يعتبر دعما وامتداد لمسيرة الشركة في المفهوم الذي تقدمه للوطن، حيث تسهم من خلاله في تحقيق العديد من الإنجازات الوطنية.

وتابع: إن الشركة تواصل تقديم عروضا متميزة لعملائها ومحبي سيارات نيسان في المملكة، وذلك ضمن التزامنا الدائم بتلبية احتياجات وتطلعات العملاء بامتلاك سيارة تمنحهم الإمكانات والقدرات التي يحتاجونها، وبأسعار منافسة وخدمات بعد البيع تسمح بتوفير تجربة قيادة آمنة وفريدة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 892

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار