"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
تأكيداً لرواية "مسافرة السعودية" ... رصد حطام الطائرة الماليزية بالمحيط الهندي


تأكيداً لرواية
21-05-1435 07:17 PM

سبق حائل ــ متابعات " سبق " :

أعلن وزير النقل الماليزي هاشم الدين حسين، في مؤتمر قبل قليل بالعاصمة كوالالمبور، أن الأقمار الصناعية التقطت صوراً لجسم طاف في جنوب المحيط الهندي يبلغ طوله 22.5 متر، وعرضه متر، وستنشر الصين الصور التي التقطتها الأقمار الصناعية، اليوم السبت.

وتابع "الحسين" للصحفيين: شاركت ست طائرات في عمليات البحث ومسح منطقة متلاطمة الأمواج في المحيط الهندي، ولم يعثر على شيء, وفقا لما نقله موقع CNN الاخباري.‬

وفي سياق متصل، ستعمل الصين على إرسال سفن للتحقق من ماهية الجسم الطافي الذي رصدته الأقمار الصناعية.

وكانت مسافرة على الخطوط السعودية قد أثارت ضجةً في وسائل الإعلام العالمية، عقب إطلاعها السلطات الأمنية بمشاهدتها حطام الطائرة الماليزية المختفية منذ أسبوعين في المحيط الهندي، وكان جزء منها فوق مياه المحيط يشاهَد بوضوح.

وقالت المسافرة الماليزية راجا دليلة لطيفة (53 عاماً) في الخبر الذي نقلته "سبق" في حينه: إنها كانت عائدة إلى كوالالمبور عقب أدائها مناسك العمرة، وإن رحلتها على الخطوط السعودية رقم (sv2058) أقلعت من مطار الملك عبد العزيز بجدة، فجر الثامن من مارس الجاري، وهو اليوم نفسه الذي اختفت فيه الطائرة الماليزية، مشيرة إلى أنها لم تتمكّن من النوم طوال الرحلة، لذلك كانت تنظر من فترة إلى أخرى من النافذة.

وأضافت أنها فوجئت في أثناء مشاهدتها من النافذة بمنظر حطام الطائرة، حيث كان جزءٌ من جسمها لا يزال يعوم فوق مياه المحيط الهندي، في حين كان الجزء الآخر منها كان قد اختفى، وكان هناك لمعانٌ في منطقة الحطام بسبب أشعة الشمس التي تنعكس على جسم الطائرة، وفقاً لروايتها، موضحة أنها أبلغت الجهات الأمنية بمشاهداتها وعن الموقع الذي شاهدت فيه الحطام، حيث تمكنت من تحديد الموقع من خلال شاشة الطائرة التي تظهر سير الرحلة، وأقسمت راجا بتمكنها من مشاهدة حطام الطائرة، حيث إنها عائدة من أداء العمرة ولا يمكنها التلاعب بمشاعر أسر الضحايا بأي حال من الأحوال... سبق .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1568

Y
W
تقييم
5.50/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار