{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}ضمن برنامج "عقبالك" وبحضور وزير العمل ومدير "هدف" ... "السلام للطائرات" تحتفل بتدريب 33 فني طائرات سعودي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
ضمن برنامج "عقبالك" وبحضور وزير العمل ومدير "هدف" ... "السلام للطائرات" تحتفل بتدريب 33 فني طائرات سعودي


ضمن برنامج
25-05-1435 12:25 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

احتفلت شركة السلام للطائرات صباح اليوم (الأربعاء 25 جمادى الأولى الموافق 26 مارس 2014م) بضخ أول دفعة تدريبية من برنامج تصنيع طائرات F15 , مكونة من 33 فني طائرات سعودي, وذلك بحضور وزير العمل المهندس عادل فقيه ومدير صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل وعددا من المسؤولين من الوزارة والصندوق.

ويأتي الحفل ضمن برنامج "عقبالك" الذي يهدف للاحتفاء بالكوادر السعودية التي نجحت بإيجاد فرص وظيفية مناسبة لها في سوق العمل، إضافة إلى شكر المنشآت الداعمة لمشروع التوطين وتحفيز المنشآت الأخرى.

وأشاد مدير صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل بمبادرة شركة السلام للطائرات, ودعا المنشآت في القطاع الخاص إلى الإيمان بقدرة الشباب السعودي الذي يبدع متى ما سنحت له الفرصة وقُدم له الدعم المناسب، مشيرا إلى ضرورة خلق بيئة عمل تناسب احتياجاتهم وتشجعهم على العمل، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعود على المنشأة بالنفع الكثير.

وأشار آل معيقل إلى جهود فريق صندوق تنمية الموارد البشرية في رفع درجة الوعي لدى الشباب حول حقوقهم وواجباتهم للاستفادة من خدمات التدريب والتوظيف التي يوفرها الصندوق، مشددا على أن التوطين الوظيفي منظومة تستلزم تعاون جميع الأطراف لاسيما القطاع الخاص.

من جهته ، عبر المدير التنفيذي لشركة ( السلام ) المهندس محمد نور فلاته عن سعادته بما وصلت إليه الشركة اليوم في نسب التوطين والنجاح الذي حققته في جذب الأيدي الوطنية العاملة، سعيا منها لتقليص نسب البطالة وتشجيع الشباب على الانخراط في سوق العمل، والمضي قدما نحو تحقيق طموحاتهم، مشيرا إلى أن الشركة منذ تأسيسها لم تدخر أي جهد في توظيف الشباب السعودي.

وأوضح فلاته أن نسبة التوطين الوظيفي في شركة "السلام للطائرات" بلغت 54% (النطاق البلاتيني) حيث يعمل بها 1531 سعودي من بين 2812 موظفا، كما دربت الشركة 426 متدربا في مختلف التخصصات من صيانة هياكل ومحركات الطائرات وتدريب المهندسين الذين تخرج منهم 367 متدربا، كما تخطط الشركة لتدريب 180متدربا في برامج صيانة وتصنيع طائرات F15 وإدارة المواد والسكرتارية حتى عام 2017.

الجدير بالذكر أن شركة السلام للطائرات شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة, تأسست عام 1988, وقد عملت منذ تأسيسها على تطوير قدراتها وتعميق خبراتها في مجال أعمال صيانة و تعديل و عمرة الطائرات المدنية و العسكرية و تقديم الخدمات الفنية المساندة.

وتعد "السلام للطائرات" حاليا المزود الرئيسي لخدمات صيانة وتعديل وعمرة الطائرات في المملكة العربية السعودية وأحد أكبر الشركات في تقديم خدمات الطائرات في المنطقة.

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1480

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار