{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أعمال طالبات حائل ينال إعجاب زائرات معرض التعليم المشارك بفعاليات رالي حائل ... وصحيفة «تعليم حائل» تنال إعجاب الإعلاميين - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
أعمال طالبات حائل ينال إعجاب زائرات معرض التعليم المشارك بفعاليات رالي حائل ... وصحيفة «تعليم حائل» تنال إعجاب الإعلاميين


أعمال طالبات حائل ينال إعجاب زائرات معرض التعليم المشارك بفعاليات رالي حائل  ... وصحيفة «تعليم حائل» تنال إعجاب الإعلاميين
26-05-1435 07:16 PM

سبق حائل ــ اللجنة الإعلامية (تعليم حائل :

احتوى معرض تعليم حائل النسائي المشارك في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014, على العديد من الأعمال والابتكارات والإنجازات التي تفاخر بها طالبات حائل أمام مئات الآلاف من الزوار لمنطقة حائل.

وقالت فوزية بنت جوفان الجنيدي مساعدة مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية للبنات أن بناتنا شاركوا في العديد من المسابقات الداخلية والخارجية وتصدرن المراكز الأولى, وأضافت الجنيدي أن وزارة التربية والتعليم عبر برامجها كانت تسعى إلى الحصول على مثل هذه النتائج, وما مشاركة تعليم حائل إلا فتح فضاء للطالبات أمام آلاف الزوار للتعبير عن أعمالهن والحديث مع الزائرات بكل ثقة عن مراحل أعمالهن الابتكارية والعلمية والفنية والفائدة المرجوة من تلك الأعمال, واختتمت الجنيدي حديثها أن طلاب اليوم يختلفون عن طلاب الأمس في اهتماماتهم وأعمالهم والتي تواكب هذا الجيل التكنولوجي.

وأشارت رئيسة اللجنة العلمية والمعارض وفاء البشر أن معرض تعليم حائل تميز في مشاركته هذا العام بأعمال الطالبات المتنوعة ما بين ابتكارات علمية وبحوث والعديد من الفنون والرسوم.

وبيّنت البشر أن زائرات المعرض توقفن كثيرا عند عدد من الأعمال منها فن الديكوباج وهو من عمل الطالبة أشواق الخليفة وهي تستخدم المواد الرقيقة مثل المناديل وقصاصات الورق والأقمشة الرقيقة وتلصق على الأواني والأدوات الأخرى ثم تضع عليه مادة الورنيش, وأيضا لوحات الفن التشكيلي وهي من عمل طالبات تعليم حائل, وأضافت البشر إلى أن مجموعة السنار والمكونة من طالبات تعليم حائل شاركن في أعمال لهن في المعرض, وأوضحت وفاء البشر أن مشروع وداعا للفوضى للطالبات أمنة الشهيل وريم الزقدي وتهاني الأسلمي حضي بإعجاب الزائرات حيث يسعى المشروع إلى إعادة تدوير النفايات.

كما أشاد عدد من الإعلاميين والرياضيين ومسؤولي الصحف في حائل بإصدار صحيفة «تعليم حائل» وهي إصدار خاص من اللجنة الإعلامية لفعاليات الإدارة العامة للتربية والتعليم في رالي حائل الدولي2014م.

ووزعت صحيفة «تعليم حائل» في المركز الإعلامي لرالي حائل الدولي 2014, وأطلع على محتوياتها عدد كبير من الإعلاميين ومسؤولي الصحف والرياضيين المشاركين بالرالي, وأشادوا بما احتوته الصحيفة من تقارير واستطلاعات وأخبار متنوعة من الميدان التربوي, وبالعنوان البارز «حائل .. صوت الرالي».

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1107

Y
W
تقييم
7.75/10 (4 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار