{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في منتزه المغواة بحائل ... الأمير عبدالعزيز بن سعد يتوج المهنا بطلا لرالي حائلالدولي 2014 .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
رالي حائل Ha'il Rally
في منتزه المغواة بحائل ... الأمير عبدالعزيز بن سعد يتوج المهنا بطلا لرالي حائلالدولي 2014 .. تغطية مصورة


في منتزه المغواة بحائل ... الأمير عبدالعزيز بن سعد يتوج المهنا بطلا لرالي حائلالدولي 2014  .. تغطية مصورة
26-05-1435 11:37 PM

سبق حائل ــ حائل :

نيابة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل الحفل الختامي لرالي حائل الدولي 2014م مساء اليوم الخميس، والذي نظمته اللجنة العليا المنظمة للرالي ،وبحضور سمو الأمير سمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي وسمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن عبدالعزيز بن سعد .

وفور وصول سموه مقر الاحتفال في منتزه المغواة، عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقيت كلمة الراعي الرسمي لرالي حائل الدولي 2014م.

تلا ذلك كلمة الرعاة وألقاها يعرب الثنيان نائب رئيس الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" للاتصال المؤسسي بالنيابة قال فيها إن الشركة تتوافق مع النظرة الحائلية نحو مواصلة خطى التطوير للرالي، إذ شاركت وأحدثت حراكا آخر نحو نشر المعرفة والثقافة والتوعية المجتمعية.وبارك لسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه والعاملين والجهات المشاركة نجاح الرالي وشكر الفرق التطوعية التي شاركت في الرالي وكان وراء نجاحه.

وفيها استعرض تطبيق مفهوم المسئولية الاجتماعية وخدمة المجتمع ودعم ومساندة فئات المجتمع من خلال تقديم برامج وفعاليات تعليمية وثقافية واجتماعية وتوعوية، خصوصا لذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.


وقال إن الرعاة حريصون على التواجد في مثل هذه الفعاليات ويعتزون بالمشاركة فيها من حيث الرعاية وتقديم فعاليات مصاحبة تهم الجمهور، مبيّنا أن مشاركة الرعاة كانت غير تقليدية من خلال برامج مميزة وحضور جماهيري كبير.


ثم تم عرض فيلم وثائقي عن الرالي وفوائده الرياضية والتنموية والاقتصادية والسياحية.


وتناول الفيلم ثمار رعاية شركة التصنيع الوطنية الذي يتمثل في تدشين مشروع صناعي باستثمارات قدرها 500 مليون ريال يوفر نحو 450 فرصة عمل لأهالي منطقة حائل. وكشف عن أن الشركة تقوم بالرعاية منذ نحو ست سنوات، منوها بدعم الرعاة للرالي باعتباره حدثا وطنيا مهما من شأنه التعريف بالمملكة ومكانتها ودورها على الصعد كافة.

عقب ذلك قام سمو نائب أمير المنطقة بتكريم الرعاة باعتبارهم أهم شركاء نجاح الرالي كونهم يدعمون الحدث ويساندون فعالياته بصورة ملموسة تعكس تقديرهم وحبهم لوطنهم ورغبتهم في تطوير مفهوم المسؤولية الاجتماعية.

ثم كرّم سموه نائب أمير المنطقة بتكريم رؤساء لجان رالي حائل الدولي في نسخته التاسعة.

عقب ذلك قام سمو نائب أمير المنطقة بتكريم الرعاة رؤساء اللجان التنفيذية، ثم تم إعلان أسماء الفائزين واستلام الجوائز تصاعديا "الدراجات النارية1-2-3"، وإعلان أسماء السيارات فئة "تي1 وتي2 حيث توج سموه الثلاثة الاوائل وهم

1- ابراهيم المهّنا (السعودية) /علي عبيد (السعودية) /نيسان / 15,50,54 س

2- علي الكتبي (الإمارات) /رشيد الشامسي (الإمارات) /نيسان باترول/ 16,41,51 س

3- أحمد الصبّان (السعودية) /عادل حسين (قطر) /فورد رابتور/16,49,43 س

وفي سباق الدراجات الناريه جاء في المركز الاول مشعل الخالدي والثاني عبدالمجيد الخليفي ، والثالث حمد الهديانه

ثم عزف السلام الوطني للفائز الأول، وفي الختام عزف السلام الملكي.


وكانت قد انطلقت سباقات الرالي يوم 23 من الشهر الجاري بمشاركة 48 متسابقا، حيث قطعت الفرق المتسابقة للسيارات والدراجات النارية مسافة قدرها 1200 كيلو متر في أربع مراحل اختتمت أمس "الخميس".


أما الفعاليات المصاحبة للرالي فقد انطلقت الجمعة 21 الجاري وتستمر حتى غد "السبت"، حيث تشهدت حضورا جماهيريا هو الأكبر من نوعه منذ انطلاق الرالي عام 2006م قدر بنحو 300 ألف شخص حتى الآن للاستمتاع بالفعاليات المختلفة التي يتجاوز عددها الـ 28 وتقدمها الجهات الحكومية والخاصة والشركات الراعية كشركة نيسان والشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" وشركة المراعي التي أسهمت بتقديم فعاليات مميزة خلال هذا الرالي.


وأعرب سمو أمير المنطقة عن سعادته بتواصل نجاح الرالي وبحسن التنظيم والإدارة وبالمشاركة المتميزة من المتسابقين، مؤملا أن يكون الرالي المقبل أكثر مشاركة دولية.


ووجه سموه الشكر لجميع الجهات المشاركة وللشركات الراعية، مثمّنا دور كل من أسهم في نجاح الرالي وخروجه على هذا النحو المبشر الذي يعكس قدرة أبناء المملكة على تنظيم مثل هذه الفعاليات العالمية.

كما أكد نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أن منطقة حائل باتت منطقة جذب اقتصادية ومقصدا سياحيا مهما للزائرين.

وأضاف سموه أن من الأمور اللافتة في فعاليات رالي هذا العام هو الأسر المنتجة، إذ لوحظ اهتمام الزائرين بمعرض هذه الأسر التي تقدم المنتجات الحرفية التراثية والتي تحظى باهتمام الجميع.


image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4590

Y
W
تقييم
1.01/10 (44 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار