{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}من خلال البطولة الأوربية " بلان بان للتحمل " ... بطل فريق صقور السعودية الأمير عبد العزيز تركي الفيصل يتطلع إلى تحديات جديدة في عام 2014 .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
من خلال البطولة الأوربية " بلان بان للتحمل " ... بطل فريق صقور السعودية الأمير عبد العزيز تركي الفيصل يتطلع إلى تحديات جديدة في عام 2014 .. صور


من خلال البطولة الأوربية
02-06-1435 04:22 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

يستعد عبد العزيز الفيصل لخوض تحدي جديد من خلال البطولة الأوربية الأشهر على مستوى العالم في سباقات التحمل الا وهي بطولة "بلان بان للتحمل "، يخطط الفيصل للمشاركة في الخمس جولات للبطولة والتي ستقام على أشهر الحلبات وأصعبها على الاطلاق وهي ( مونزا، سيلفرستون، وبول ريكارد، سبا و نوربورغرينغ).


يخوض الفيصل هذا التحدي مع فريق " بلاك فالكون " الذي حقق معه في شهر يناير الماضي المركز الثالث في سباق دبي 24 ساعة على متن السيارة مرسيدس SLS AMG GT3 وهي نفسها التي سيشارك بها عبد العزيز الفيصل جولات البطولة ضمن فئة سيارات "برو" وهي أعلى فئة في السباق الذي سيشهد مشاركة أكثر من 50 سيارة من أشهر 12 مصنعي سيارات في العالم مشاركة الفيصل ستكون مع نفس السائقين الذين شاركوه في سباق دبي 24 ساعة وهم (هوبير هاوبت - أندرياس سيمونسن - آدم كريستودولو ).

تأتي مشاركة عبد العزيز الفيصل بدعم من شركة " FORSOC " الرائدة في مواد البناء ذات المواصفات العالمية والعالية بالإضافة لدعم من شركة IWC للساعات و مرسيدس AMGالسعودية .وتعتبر المشاركة في سباق 6 ساعات ADAC على حلبة نوربورغرينغ هو السباق التأهيلي لسباق نوربورغرينغ 24 ساعة الشهير.

وبهذه المناسبة أعرب الفيصل عن مدى استعداده للمشاركة في البطولة وعن مدى تفهمه وتأقلمه مع السيارة التي حقق بها أخر إنجازاته " مرسيدس SLS AMG "، وعن توقعاته للسباق الأول الذي سيقام يوم 5 من شهر أبريل الجاري على حلبة نوربورغرينغ قال:" هناك العديد من الأسباب التي ترفع من الحماس من أجل تحقيق الفوز منها أن فريق "بلاك فالكون " هو الفريق الذي شاركت معه في سباق دبي 24 ساعة وحققنا سويا الفوز بالمركز الثالث، كما حققنا مستوى عالي من التفاهم فيما بيننا ما أهلنا من وضع خطط استراتيجية جديدة سنخوض بها جولات البطولة بالإضافة إلى وجود برامج تشغيل جديدة ستساعدنا على تحقيق أسرع الأوقات، كما سينضم للفريق شركاء جدد وهم المجموعة السعودية الرياضية القائمة على تنظيم جميع الأمور اللوجستية للفريق بالإضافة إلى شركاء أخرين مثل بيلشتاين، Pagid، و فوكس وسوف تكون إطارات ميشلان المورد الرئيس للفريق لكل من بطولة VLN و 24 ساعة ".

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق "بلاك فالكون" أن يحقق الفوز في سباق 24 ساعة نوربورغرينغ هذا الموسم عن طريق مشاركة سيارتين في فئة "برو" كما سيشارك بسيارتين في فئة المحترفين. وبعدها سيستأنف الفريق أولى جولاته من سلسلة سباقات التحمل VLN على حلبة مونزا في يوم 13 من الشهر نفسه.

image


image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 961

Y
W
تقييم
2.13/10 (4 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار