"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
“الشيحي” يطالب رئيس الديوان الملكي ببريد إلكتروني لـ”متاعب الناس”


“الشيحي” يطالب رئيس الديوان الملكي ببريد إلكتروني لـ”متاعب الناس”
03-06-1435 10:58 AM

سبق حائل ـ متابعات :

طالب الكاتب -صالح الشيحي-رئيس الديوان الملكي خالد التويجري بضرورة الإعلان عن بريد إلكتروني رسمي للديوان الملكي لـ”معالجة متاعب الناس وحل مشاكلها بهدوء”.

وقال الشيحي عبر مقاله المنشور في صحيفة “الوطن”: “حينما تثبت الأيام صحة أو جدوى ما أطالب به، فهذه نعمة من الله وحده، لست من هواة التنقيب والبحث في الأرشيف عن المقالات واللقاءات التي تبرهن ذلك، مهمتي هنا ليست البحث عن الانتصارات الشخصية، قدر أنني قلت ما أؤمن به ومضيت، العودة غالباً في حال الرجوع عن الخطأ”.

وأضاف الشيحي: “لو كنت فاعلاً لقمت خلال هذا الأسبوع بنشر حديثي عن ضرورة خروج معالي رئيس الديوان الملكي الأستاذ “خالد التويجري” للناس ومحاورتهم والاستماع لهم بشكل مباشر، لكنت سجلت عدداً من الأهداف الجميلة، لقمت بعرض كل الآراء التي شنعت علي حينذاك، بعضها رد علي بأدب بلغة غير مباشرة، بعضها هاجمني، بعضها اتهمني بأنني لا أفهم دور رئيس الديوان الملكي!، وأن هذا العمل ليس من اختصاصاته، وردود كثيرة أكثر عنفا”.

وأردف الكاتب قائلاً: “اليوم بعد مضي سنة كاملة يخرج رئيس الديوان الملكي من دائرة الصمت، يخاطب الناس، يحاورهم، اقترب منهم، أصبح واحداً منهم، لم يُنقصه ذلك شيئاً”.

واستطرد قائلاً: “لنختلف مع الرجل قدر ما نستطيع، لكن من باب الإنصاف أن نعترف بأن الخطوة التي قام بها مهمة وعملية وتحمل مضامين إيجابية، الذي يهمنا هو خدمة الناس، الاستماع لهم، تلبية حاجاتهم، غير ذلك لا يهم”.

وقال: “بقيت نقطة مهمة، وهي ضرورة الإعلان عن بريد إلكتروني رسمي للديوان الملكي، حسابات “تويتر” مكشوفة للناس كلها، في الداخل والخارج، المفترض معالجة متاعب الناس وحل مشاكلها بهدوء، وبالستر أيضاً، فضلاً عن أن هناك أناساً يمنعها الحياء من الأنين بصوت مرتفع”.

وأضاف: “اتركوا “تويتر” لنقاش قضايا البلد المهمة، القضايا العامة، وليست الشخصية، أرجو ألا تتأخر هذه الخطوة سنة أخرى”.المواطن


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 761

Y
W
تقييم
1.00/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#104081 Saudi Arabia [الحزينة]
1.32/5 (5 صوت)

03-06-1435 01:39 PM
صح لسانك يالشيحي على هذا المقال واحياننا تكون الوحدة مننا وخاصة في بلادنا الغالية لاحول لها ولا قوة من يراعي همومنا بعد الله ويعيننا على هذه الدنيا ومتاعبها


#104093 Saudi Arabia [طلال]
1.00/5 (3 صوت)

04-06-1435 02:06 PM
خالد التو يجري كم سنه في الديوان ويش فيه الحين توه يظهر للمواطنين والخير والرزق من الله سبحانه وليس من المخلوق والله ما نرجوا من مخلوق ضعيف اي شي لكن هذا عمله وليس له فضل وانه سوف يحاسب عن كل شي هو ومن وكل على امر المسلمين طيب واللي في القرى او من الذين ليس لهم في التواصل والتكنولوجيا اي خبره كيف توصل اليهم لتقضي مالهم من مطالبات اعرف ان الله يعلم ما تخفي الأنفس ومافيا صدور الله يعطيك على نيتك ان كنت صادق او غيره وكل مسلم يجب عليه ان يتوكل على الله حسن التوكل


#104108 Saudi Arabia [السيادة لله لوحده]
1.00/5 (3 صوت)

04-06-1435 11:36 PM
حقي لا أطلبه من هذا التويجري العابث أو غيره وإنما أطلبه من رب العالمين فهو خير الرازقين
هذا المرتزق يحاول يسوي له حسنة قبل تطييره قريباً من كرسيه المعروف عند أسياده المعروفين



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار