"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
الهلاليون يهاجمون قائد فريقهم ياسر.. وعشاق النصر يدافعون عنه


 الهلاليون يهاجمون قائد فريقهم ياسر.. وعشاق النصر يدافعون عنه
03-06-1435 10:19 PM



سبق حائل - عبدالرحمن عابد :

تحولت تغريدات النجم السعودي ياسر القحطاني، قائد الهلال الحالي، إلى قضية وميدان معركة جديد بين أنصار القطبين العاصميين، النصر والهلال، اللذين لا تهدأ لهما معركة هذا الموسم إلا وتبدأ أخرى.
وكان أنصار الفريقين قد بدأوا في حشد قواهم على مواقع التواصل الاجتماعي البارحة، منذ تسرّب أنباء عن نقل مباراة التعاون والنصر من بريدة إلى الرياض لتتويج الأصفر على ملعبه وبين جماهيره. واجتهد مشجعو الناديين العاصميين في إبراز ما يدعم آراءهم تجاه القضية.
وسعى الهلاليون إلى التمسك بالنظام وفرص الذهاب والإياب في الدوري، فيما دفع النصراويون بأحقية فريقهم في التتويج على أرضه وبين جماهيره، مستندين إلى أن المباراة هامشية ونتيجتها غير مؤثرة على أي مشارك في المسابقة الأهم في الكرة السعودية.
ومع إعلان قرار نقل المباراة في ساعة متأخرة البارحة، أطلق أنصار الأزرق تغريدات ساخرة، تلمز في قوة النصر الإدارية وسيطرته على منافذ القرار، مشيرين إلى أن ما حققه كل هذا الموسم جاء بالطريقة نفسها، قابلها النصراويون بتغريدات ساخرة أيضاً، تشير إلى أن الهلال أصبح يتدخل في شؤون الأصفر أكثر من اهتمامه بحال فريقه المتردية، ودعموها بدعوات لملء مدرجات أكبر ملعب في الخليج احتفاءً بالبطل.
إلى هنا والموضوع يبدو طبيعياً في سياق الصراع التنافسي بين أنصار الناديين، حتى أفاق مشجعو الغريمين على تغريدات من ياسر القحطاني قائد الأزرق، تدعم نقل المباراة بشروط وتسطح من القضية وتصعيدها بما حدث.
وكتب مهاجم المنتخب الوطني السابق عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "عندي وجهة نظر تمثل رأيي الشخصي بغض النظر عن الميول، من حق النصر أن يتوج في ملعبه إذا تمت موافقة التعاون، بما أن نتيجة المباراة تحصيل حاصل". وأشعلت تغريدات القناص مرمى المغردين في الساعات الماضية.
واستقبلت جماهير النصر تغريدات القناص الماهر بحفاوة، وأسهبت في مديحه وواقعيته واستقلاليته، فيما تعرض ياسر إلى حملة ساخرة من المعسكر الأزرق، دعمت بأرقامه هذا الموسم وصور ناصر الشمراني، في إشارة إلى تفوقه عليه في مقدمة الفريق العاصمي الكبير.
ووصف هلاليون قائد فريقهم بالمتخاذل، ووضعوا الرقم تسعة في أغلب تغريداتهم، في إشارة إلى الأهداف التسعة التي سجلها هذا الموسم في مختلف البطولات، أمام سبعة وعشرين هدفاً لمجاوره الشمراني.
تغريدات القحطاني التي فرقت بين النصراويين والهلاليين حوله شخصه وقدراته لم تتوقف، إذ عاد بعد الهجمات المادحة والمستهجة لكتابة تغريدات جديدة، كتب فيها توضيحات حمّل فيها اتحاد الكرة مسؤولية ما يحدث لغياب اللوائح في قراراته.
أغلى لاعب سعودي عام 2005، انتقل من فريق القادسية إلى الهلال مقابل 22 مليوناً و500 ألف ريال سعودي (6 ملايين دولار أميركي)، هُوجم ومُدح من بعض الصحافيين أيضاً بحجة تأييده نقل مباراة النصر الذي يعتبر منافساً تقليدياً للهلال، بيد أن آخرين يرون ما كتبه صاحب الـ31 داخل إطار الروح الرياضية.
وحتى كتابة هذا الخبر والذي نشرته العربية أعاد أكثر من ثمانية آلاف شخص تغريدة ياسر المؤيدة لنقل المباراة، فيما فضّل قرابة 700 شخص تغريدة اللاعب المولود في العاشر من شهر أكتوبر عام 1982.
يُذكر أن "هاشتاق" النصر تفاعل فيه أكثر من 6300 شخص بعد قضية مكان التتويج التي أشعلت الشارع الرياضي.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2366

Y
W
تقييم
1.88/10 (6 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#104092 Saudi Arabia [أبو عمر]
1.60/5 (6 صوت)

04-06-1435 02:46 AM
لا يهمني الخبر بقدر اهتمام الكاتب بأسلوبه ، فأسلوبه يدل على تمكنه من الأساليب اللغوية الفصيحة ثم البليغة ، جميل أن تجد كاتبا يتقن الأساليب اللغوية الصحيحة في كتاباته ، أيا كانت ، ليت الكتاب يعرفون كيف يكتبون ما يريدون أن يكتبوه ، بمقالات سليمة من الاخطاء الإملائية على الاقل ، شكرا له ولسبق ودمتم


ردود على أبو عمر
Saudi Arabia [رضاء الشمري] 05-06-1435 09:57 AM
طيب وش المطلوب يابوعمر


#104099 Saudi Arabia [طلال الزبني]
1.71/5 (7 صوت)

04-06-1435 07:44 PM
يحب جماهير الطواقي للمشاكل طيب مباراة تحصيل حاصل طيب وين المشكلة ولا عل فكرة جماهير العااالمي بكل مكان


ردود على طلال الزبني
Saudi Arabia [رضاء الشمري] 05-06-1435 10:00 AM
ول ياللي ماعمرك لبست طاقيه استر عليه


#104107 Saudi Arabia [العالمية صعبة قوية]
1.69/5 (5 صوت)

04-06-1435 10:52 PM
أتفق مع أبو عمر فعبدالرحمن عابد أجاد بصياغة الخبر تماماً وعدم وجود أخطاء إملائية ولم يتحيز لأي فريق ماشاء الله عليه
بعض المرتزقة في الإعلام لو تعطيه خبر مايعرف يصيغه بالشكل المطلوب وأغلبهم نسخ ولصق ومسوي نفسه إعلامي حتى سطرين
مايعرف يصيغهن للمتلقي وهم منتشرين بكثرة في الصحف الالكترونية تحديداً عكس الورقية التي يتم فيها إعادة صياغة الخبر
وتعديل الأخطاء الإملائية لو وجدت .


#104116 Saudi Arabia [رضاء الشمري]
2.00/5 (3 صوت)

05-06-1435 09:53 AM
اصيل ياالعالمي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار