{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}لتعزيز صحة الفم والأسنان ... صحة حائل تدشن فعاليات الإسبوع الخليجي الموحد الخامس .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
لتعزيز صحة الفم والأسنان ... صحة حائل تدشن فعاليات الإسبوع الخليجي الموحد الخامس .. صور


لتعزيز صحة الفم والأسنان ... صحة حائل تدشن فعاليات الإسبوع الخليجي الموحد الخامس .. صور
07-06-1435 04:31 PM

سبق حائل ــ العلاقات العامة :

دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمّار مساء يوم أمس الأحد الموافق 06-06-1435هـ فعاليات الاحتفال بالأسبوع الخليجي الموحد الخامس لتعزيز صحة الفم والأسنان تحت شعار ( الأسنان صحة وجمال ) بمركز الجاردن مول التجاري بحائل .

وأوضح مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور معزي بن إبراهيم المنصور أنه وبعد نجاح الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2014م أقيمت فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان ولبث المزيد من الرسائل التوعوية بين أهالي المنطقة والكشف على أسنان الأطفال للتأكد من سلامتها وتطبيق مادة الفلورايد لأسنان الأطفال لزيادة مقاومة الأسنان للتسوس ، وكذلك تم خلال الاحتفال توزيع الهدايا للأطفال للتحفيز والدعم لهم ، مبيناً أن هذا الأسبوع يعد من الأسابيع المعتمدة من وزارات الصحة بدول مجلس التعاون ويُقام في فترة الأسبوع الأخير من شهر مارس من كل عام ويحتوي على برامج تثقيفية معتمدة .

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات الاحتفال تستمر لمدة أسبوع كامل ، ويشمل على جناح توعوي متنوع لتعزيز مفهوم صحة الفم والأسنان ، ويستهدف الأطفال وأولياء الأمور والمجتمع عامة كما يهدف هذا الأسبوع إلى نشر الوعي في المجتمع بالأمراض المزمنة من اجل الحد من الإصابة بالأمراض الفموية .

وفي السياق قامت إدارة طب الأسنان بإقامة فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والتأهيل الشامل ودار الملاحظة الاجتماعية ومركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام والقطاع الخاص .


image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1513

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#104182 Saudi Arabia [التميمي..]
1.50/5 (2 صوت)

07-06-1435 06:05 PM
منور يأبو محمد ☺


#104196 Saudi Arabia [حبيب الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

08-06-1435 07:56 AM
د.عبدالمحسن سعود العمار صحة حائل لا تحتاج ابدا لإقامه مثل هذه الفعاليات تحتاج لإقامة مستشفيات متكاملة وأطباء على خبرة عالية وأجهزة بجودة فائقة نحن ساكني هذه المنطقة الغالية على قلوبنا لم تتغير خدماتنا الصحية بل على العكس الى الأسواء عافانا الله واياكم من الامراض هناك مرضى يبحثون ليس عن العلاج بل عن التشخيص السليم اولا وقبل كل شيء ياليت وليت ماتعمر بيت نستفيد من تجربة مدينة القصيم الصحية .هناك خلل في خدماتنا الصحية في حائل هل من هؤلاء الذين يذهبون للتعاقد مع الاطباء أم من القائمين على مشاريعنا الصحية أم الجهات المنفذة...... تحياتي للقائمين على سبق الجميع


#104210 Saudi Arabia [الحزينة]
1.00/5 (1 صوت)

08-06-1435 05:32 PM
ليش ماطلعتوا تعليقي على الصحة في حائل ماتبون الحقيقة مواطنة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار