{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}لتطوير ورفع مستوى الكادر الأكاديمي ... جامعة حائل تلتقي 500 من مبتعثي بريطانيا لاستقطاب المميزين منهم .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
لتطوير ورفع مستوى الكادر الأكاديمي ... جامعة حائل تلتقي 500 من مبتعثي بريطانيا لاستقطاب المميزين منهم .. صور


لتطوير ورفع مستوى الكادر الأكاديمي ... جامعة حائل تلتقي 500 من مبتعثي بريطانيا لاستقطاب المميزين منهم  .. صور
10-06-1435 03:12 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

ضمن الخطوات التطويرية لرفع مستوى الكادر الأكاديمي بالكفاءات الوطنية في جامعة حائل، شاركت الجامعة مؤخرا في فعاليات يوم المهنة الرابع الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن على مدى يومين متتالين، وتضمنت الفعاليات حفل تخريج عدد من طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث.

وقد رأس وفد الجامعة إلى لندن الدكتور أحمد بن مهجع الشمري وكيل الجامعة، يرافقه عدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس، حيث مثلوا الجامعة في الجناح الخاص ضمن المعرض المقام خلال الفعاليات، وذلك لطرح الفرص الأكاديمية للخريجين والخريجات الراغبين بالعمل الأكاديمي.

وأوضح الدكتور مهجع أن يوم المهنة المقام في العاصمة البريطانية لندن، يعد كرنفالا وطنيا مبهجا لزف 3500 خريجا وخريجة مؤهلين بالمهارات والتعليم المتميز إلى سوق العمل، من مختلف التخصصات العلمية والنظرية، والتي تشعرنا بالفخر والاعتزاز بالمنتجات التي قدمها لبلادنا مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز – حفظه الله – للابتعاث الخارجي.

وأضاف وكيل الجامعة أن أهمية يوم المهنة للجامعات السعودية تكمن في القدرة على استقطاب الكفاءات المتميزة وتوفير المجال لهم في التوظيف لمن أنهى برنامج الماجستير أو الدكتوراة، أو لمن هم في مرحلة دراسة الدكتوراة، مبينا أن هذ1ه الخطوة تساعد على إيجاد أعضاء هيئة تدريس مميزون.

وقال مهجع إن جامعة حائل التقت وقابلت أكثر من 500 خريجا وخريجة من مختلف التخصصات، وذلك من أجل الاختيار حسب التخصص وتبعا لاستكمال الاجراءات وفق الأنظمة المتبعة لضم المميزين منهم.


image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3357

Y
W
تقييم
2.83/10 (11 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#104266 Saudi Arabia [واحد شكشوكه]
2.07/5 (7 صوت)

11-06-1435 10:10 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار