"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في كل من جدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك ... " 12 " إصابة بفيروس "كورونا"


في كل من جدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك ...
22-06-1435 12:50 AM

سبق حائل ــ متابعة :

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم (الاثنين) عن تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" إضافة إلى 5 حالات مخالطين لحالات مؤكدة في كل من جدة والمدينة المنورة والرياض وتبوك.

ووفقاً لبيان الوزارة، فقد شهدت محافظة جدة 7 حالات، الأولى لمقيمة تعمل بالمجال الصحي تبلغ من العمر 45 سنة، سبق أن تم عزلها للاشتباه بها منذ أسبوعين وتتلقى العلاج بالعناية المركزة، أما الحالة الثانية فلمقيم يبلغ من العمر 90 سنة، والثالثة لمواطن يبلغ من العمر 52 سنة وحالته مستقرة، والرابعة لمواطن يبلغ من العمر 60 سنة وحالته مستقرة.

وأفادت الوزارة بأن الحالة الخامسة كانت لمواطن من جدة يبلغ من العمر 42 سنة وليست لديه أعراض، والسادسة لمواطن يبلغ 24 سنة مخالط لحالة مؤكدة وليست لديه أعراض، والحالة السابعة لمواطنة تبلغ من العمر 17 سنة مخالطة لحالة مؤكدة وليست لديها أعراض.

وأبانت أن منطقة الرياض شهدت 6 حالات، أولاها لمواطن يبلغ من العمر 61 سنة ويعاني من عدة أمراض وحالته مستقرة، والثانية لمواطن يبلغ من العمر 81 سنة ويعاني من عدة أمراض مزمنة وحالته مستقرة، والثالثة لمواطن يبلغ من العمر 78 سنة ويعاني من عدة أمراض مزمنة ويتلقى العلاج بالعناية المركزة، والرابعة لمواطنة تبلغ من العمر 79 سنة، وتعاني من عدة أمراض مزمنة، والخامسة لمواطنة تبلغ من العمر 89 سنة، وتعاني من عدة أمراض مزمنة، والسادسة لمواطن يبلغ من العمر 73 سنة، ويعاني من عدة أمراض مزمنة.

وفي منطقة تبوك، أشارت الوزارة إلى تسجيل حالة واحدة لمقيم يبلغ من العمر 41 سنة ويتلقى العلاج بالعناية المركزة، فيما شهدت منطقة المدينة 3 حالات إصابة لمواطن يبلغ من العمر 18 سنة مخالط لحالة مؤكدة وليس لديه أعراض، ومواطنة تبلغ من العمر 25 سنة مخالطة لحالة مؤكدة وليست لديها أعراض، وثالث يبلغ من العمر 11 سنة مخالط لحالة مؤكدة، وليس لديه أعراض.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 566

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار