{* php buffer start *} {* php buffer end *}\" العالمي\" يحسم صفقة عبد الغني بـ 7.5 مليون ريال - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
" العالمي" يحسم صفقة عبد الغني بـ 7.5 مليون ريال


\" العالمي\"  يحسم صفقة عبد الغني بـ 7.5 مليون ريال
28-06-1430 11:54 PM

سبق حائل ـ رياضة:

تحسم إدارة نادي النصر صفقة انتقال الدولي حسين عبد الغني مدافع نادي نيوشاتل السويسري، خلال الساعات المقبلة بنظام الإعارة لموسم واحد بعد الاتفاق على بنود العقد كافة بين الأطراف الثلاثة، إلى جانب أخذها موافقة إدارة ناديه السابق الأهلي على انتقاله إلى النادي العاصمي، ولا سيما أن اللاعب اشترط ذلك بعد أن تعرض إلى ضغوط تطالبه بالعودة إلى بيته القديم.

وكانت إدارة النصر قد حصلت في وقت سابق على موافقة خطية من النادي السويسري إلا أن مشاركة عبد الغني مع المنتخب السعودي في نزالي كوريا الجنوبية والشمالية ضمن التصفيات الآسيوي المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا أجلت الصفقة.

وينتظر أن يحصل عبد الغني على قرابة مليوني ريال نظير انتقاله فيما سيحصل ناديه السويري على ما يقارب 1.5 مليون دولار "5.5 مليون ريال".

وكان المدرب الأرجنتيني باوزا قد أيد وجود عبد الغني في صفوف النصر، مؤكداً أنه سيكون مكسبا لفريقه، بفضل الخبرة الكبيرة التي يختزلها إلى جانب قدرته على المشاركة في أكثر من مركز.

من جانب آخر، تعلن إدارة النادي من خلال علي حمدان أمين عام النادي ميزانية الموسم المقبل، وتتضمن إيرادات النادي بالأرقام باستثناء عقد الشريك الاستراتيجي الاتصالات السعودية، وينتظر أن يفوق الرقم المالي 60 مليون ريال حيث ستلج للخزانة الصفراء مبالغ مالية من حقوق النقل التفلزيوني، قناة النادي الجديدة art العالمي، الإعانة السنوية، دعم أعضاء الشرف، ومؤسسة ماسا المسوق لبيع تذاكر الفريق الكروي إضافة إلى ما تقدمه شركة الاتصالات السعودية من دفعات سنوية. وينتظر أن تحمل الميزانية عجزاً مالياً نتيجة المصروفات والالتزامات اليومية والشهرية ورواتب العاملين واللاعبين وتجديد عقود بعض اللاعبين ما يجعلها تتخطى الإيرادات، وينتظر أن تتم معالجة العجز من خلال الدعم المالي الذي سيقدمه الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الذي تكفل في وقت سابق بشراء عقد انتقال محمد السهلاوي مهاجم نادي القادسية وهو المبلغ الذي لن يتم إدراجه في الميزانية المالية
image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 721

Y
W
تقييم
3.52/10 (111 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#5284 Saudi Arabia [نصراوي عالمي]
1.00/5 (1 صوت)

29-06-1430 01:48 AM
لله درك ياكحيلاااااااااااااااااااااااااااااااان



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار