"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
قالت عنه " صرح خيري نموذجي " ... حرم نائب أمير منطقة حائل الاميرة هنوف الفرم تتفقد مركز الامير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين


01-07-1435 08:10 PM

سبق حائل ــ الأيداء :

وصفت حرم سمو نائب امير منطقة حائل الاميرة الهنوف بنت تركي الفرم مركز الامير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل بأنه « صرح خيري نموذجي يجسد ما وصلت إليه مسيرة العمل الخيري في الوطن من تخصص وتنوع وتطور «.
وقالت عقب زيارتها لمركز الامير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين إن ما لمسته من برامج مميزة من رعاية وعلاج وتعليم وتأهيل يعطي سعادة كبيرة لذلك العمل الخيري والاجتماعي النبيل الذي يترجم على ارض الواقع بل انه يستحق كل تشجيع ومساندة من كافة القطاعات لان المركز يقوم في دور ملموس في تحمل مسئولية التصدي لقضية إنسانية تهم شريحة كبيرة من المجتمع ..
ودعت الأميرة هنوف المولى عز وجلّ بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد الامين وسمو الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل ونائبه وأن يديم عليهم الصحة والعافية.


وكانت الاميرة الهنوف الفرم قد اطلعت خلال زيارة لمقر المركز يوم امس الاول حيث كان في استقبالها مسئولات القسم النسائي بالمركز ممثلة في مشرفة القسم التعليمي حنان المزيني ومشرفة العلاقات العامة والاعلام الاستاذة فاطمة الايداء وشاهدت مختلف الخدمات المقدمة في الأقسام التعليمية والعلاجية والتأهيلية، وبرامج التوعية والتدريب والتقت مع الاطفال المعوقين واستمعت إلى شرح متكامل حول سير البرامج وإسهامات المركز في تذليل المصاعب التي تواجه أسر الأطفال في الحياة الاجتماعية وشوهد فيلم وثائقي عن دور المركز
فيما قدمت مشرفة القسم التعليمي حنان المزيني شكرها وتقديرها لزيارة الاميرة الهنوف الفرم واطلاعها على مجمل البرامج وما يقدمه القسم التعليمي من دور فعال وخدمة ملموسة للعمل داخل منظومة المركز ممثلة في القسم النسائي ..
الى ذلك شكرت الاستاذة فاطمة الايداء مسئوله العلاقات العامة والاعلام بالمركز زيارة حرم سمو نائب امير المنطقة الاميرة الهنوف الفرم والتي وافقت على تلبية الدعوة الكريمة بهذه الزيارة الايجابية التي سيكون لها انعكاسات رائعة تتجلى في طبيعة عمل المركز ودوره المهم في خدمة شريحة كبيرة من المجتمع ..
ولفتت الايداء ان هذه الزيارات المستمرة من اهل العطاء والخير يترجم طبيعة وحجم المسئولية الملقاة علينا في اهمية مد يد الجسور للتكاتف والالتفاف نحو خدمة مجالات وبرامج المركز مما يعزز من دوره كرسالة انسانية يقدم الدور المامول في محيط المجتمع ..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1069

Y
W
تقييم
3.50/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار