"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
غداً الاربعاء ... الدكتور السدحان يتفقد قطاعات تنمية حائل ويدشن خلالها عدد من البرامج


غداً الاربعاء ... الدكتور السدحان يتفقد قطاعات تنمية حائل ويدشن خلالها عدد من البرامج
07-07-1435 10:49 AM

سبق حائل - اللجنة الاعلامية :

يتفقد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية للتنمية الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن السدحان يوم غدا الاربعاء عدد من قطاعات التنمية بمنطقة حائل في مستهل زيارته التفقدية .. حيث سيقوم الدكتور السدحان في افتتاح سوق الاسر المنتجة والديوانية التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بخطة حائل والالتقاء مع رؤساء لجان التنمية الاجتماعية بمتنزه المغواة وافتتاح مركز الانتاج الحرفي في اللجنة التنمية الاهلية بحائل والاطلاع على المبنى القديم لمركز التنمية الاجتماعية بقفار وتفقد سير عمل مشروع مبنى مركز التنمية الاجتماعية الجديد بحي البادية ..

وفي هذا السياق رحب مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان بزيارة وكيل الوزارة للتنمية الدكتور عبد الله السدحان على هامش حضوره لفعاليات ملتقى مجالس الجمعيات التعاونية على مستوى المملكة والمنعقد بمنطقة حائل ..

واكد السبهان أن مراكز التنمية الاجتماعية واللجان الأهلية التابعة في المنطقة تعمل وفق خطط نهضوية كبيرة وفق توجيهات الوزارة ممثلة في قطاع التنمية من خلال دراسة كل ما يعنى في المجتمع واعتماد البرامج والمشاريع التنموية الاجتماعية التي تهتم بقطاع الطفولة والأمومة والشباب والمسنين والإنتاج الأسري والحرفي، والتي تتفق مع توجهات الوزارة نحو الإرشاد والتوجيه وإيجاد فرص عمل وتحسين مستوى الدخل والحد من العوز وظواهر التفكك الاجتماعي.

معربا عن شكره وتقديره لدعم صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل وسمو نائبه والى معالي الوزير ووكيله لقطاع التنمية مما كان له الدور الايجابي في حراك العمل الاجتماعي في لجان التنمية ..

مثنيا على جهود الوزارة على دعم كل ما تحتاجه قطاعات التنمية في المنطقة من عمل وتسهيلات شاكرا جهود مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب وكل القائمين والقائمات لكل ما يخدم عمل اللجان ..

فيما قدم مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب التميمي شكره وتقديره لدعم وكيل الوزارة لقطاع التنمية الدكتور عبد الله السدحان وما زيارته التفقدية لعدد من القطاعات الا دليل واضح لهذا الدعم والرعاية التي تؤكدها الوزارة لاحداث نقلة نوعية وادائية في مسيرة عمل لجان التنمية في المنطقة

واضاف ان زيارة الوكيل تاتي للاطلاع على سير العمل والوقوف على برامج ومشاريع تنمية المجتمع والتأكد من حسن الإعداد والتجهيز.

وقدم الصعب شكره لدعم الوزارة والى متابعة مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم السبهان والى كافة لجان التنمية الاجتماعية وما تقدمه آملاً لها المزيد من عمل الخير مما يساهم في تتويج عمل تلك اللجان التي تؤدي دوراً مهماً في المجتمع ويسهم في تأطير عملها وإثرائه بالفائدة المرجوة للمجتمع


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 681

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار