{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد زيارة لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي للمنطقة ... جامعة حائل تناقش مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء مجلس الشورى .. تغطية مصورة كاملة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
بعد زيارة لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي للمنطقة ... جامعة حائل تناقش مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء مجلس الشورى .. تغطية مصورة كاملة


بعد زيارة لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي  للمنطقة  ... جامعة حائل تناقش مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل  مع أعضاء مجلس الشورى .. تغطية مصورة كاملة
19-07-1435 07:34 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

استقبل معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم, اليوم لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى الأمير الدكتور خالد بن عبدالله آل سعود، الدكتور مشعل بن فهم السلمي الدكتور عبدالله بن حمود الحربي، الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني، الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان، الدكتور محمد بن مهدي الخنيزي.

وقد أوضح معالي مدير جامعة حائل للضيوف الدور الريادي الذي تقوم به جامعة حائل في خدمة المجتمع ,كما تطرق معاليه للاتفاقيات التي قامت بها على المستوى المحلي والدولي, مشيرا إلى أن الجامعة اهتمت بالطالب منذ دخوله للجامعة في أول يوم وحتى تخرجه ,وذلك عبر تدريسه وتعليمه وتوجيهه عند تخرجه لفرص العمل الموجودة عبر مركز التثقيف المهني الذي أنشأته الجامعة مؤخرا كأول مركز تثقيفي مهني في الجامعات السعودية,فيما أنشأت الجامعة الكراسي العلمية لخدمة المجتمع والبحوث في الجامعة

وتحدث الدكتور محمد النافع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية عن دور الجامعة في الشأن الأكاديمي وحرصها على تميز طلابها بدأ من اختيار عضو هيئة التدريس المتميز ومرورا بالفصل الدراسي الذي هيأته الجامعة كبيئة تعليمية جاذبة للطلاب .

فيما أشار الدكتور عثمان العامر أمين الكراسي العلمية الى دور الكراسي العلمية في خدمة المنطقة عامة عبر الكراسي الخدمية ,وجامعة حائل عبر الكراسي البحثية ,مشيرا إلى أن الجامعة تحتضن اثنا عشر كرسيا ,فيما يجري العمل على إنشاء المزيد بما فيه المصلحة العامة.

بعد ذلك تجول أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى في كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية وكلية العلوم الصحية ,واطلعوا على التقنية الجديدة التي استخدمتها الجامعة في تدريس طلابها وطالباتها .ثم انتقل الضيوف ، في العاشرة صباحاً، إلى مسرح مبنى كلية المجتمع في المدينة الجامعية، للحديث عن التعليم العام والعالي في المملكة واستعراض المشكلات والعوائق التي تعاني منها البيئة التعليمية في منطقة حائل.

وأشار أعضاء اللجنة خلال حديثهم المفتوح إلى أن اللجنة تصب اهتمامها في الشباب والتنمية، مما يضمن للمجتمع نقله نوعية في العطاء والإنتاج ,مما يؤثر إيجابا على الثقافة والاقتصاد في البلد.مشيرين أيضا إلى أن اللجنة تسعى لدعم الجامعات بدعم معنوي وتشريعي وذلك ليقين اللجنة بنتاج الجامعات الذي يلبي حاجات سوق العمل.

وأشارت اللجنة إلى أن الفترة الذهبية التي تعيشها المملكة في ظل زمن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شهدت نهضة وتغير ملحوظ في النهضة والاقتصاد المعرفي.

وطالب أعضاء اللجنة بتضافر الجهود بين المدرسة والمنزل للرقي بمستوى الطالب التعليمي والسلوكي ,لتحقيق أعلى مستوى من الجودة النوعية. كما أشادت اللجنة بتجربة جامعة حائل لترسيخ

مفهوم العمل التطوعي للاستفادة من نشاط وهمم الشباب لخدمة مجتمعهم,مشددين على أهمية أن يكون المعلم قادر على التجديد المستمر .

وفي نهاية اللقاء قدم معالي مدير جامعة حائل دروعا تذكارية للضيوف ,كما استلم معليه درعا مماثلة من رئيس لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى الأمير الدكتور خالد بن عبدالله آل سعود


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1920

Y
W
تقييم
2.29/10 (17 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#105173 Saudi Arabia [ابو محمد]
2.19/5 (10 صوت)

20-07-1435 12:30 PM
جهود مباركة وموفقه باذن الله..اهتمامكم محل الشكر والعرفان جميعا وباسم طلاب الجامعه ارجو منكم اعطاء دوره الزاميه لبعض الدكاتره غير السعوديين عن المجتمع السعودي فبعضهم هداه الله حطم ابناءنا باسلوب تعامله وكانه حاقد لدرجة يقول له الطالب السلام عليكم ويرد شو بدك فكيف يساعد طالب اذا كان رد السلام هكذا وغيرها كثير يسمعه الطلاب خارج الموضوع لايتضرر منه الا الطلاب ولا احد يحاسب عليه. فالرجاء فرز هذه الفئات فقد تكون جاهله وان حملت الدكتوراه او الاحتمال الاخير الحقد ولسنا بحاجه لسموم.


#105179 Saudi Arabia [طالب جامعي هندسه]
2.21/5 (7 صوت)

20-07-1435 11:58 PM
اولا بسم الله الرحمن الرحيم .


ارى انها مجرد صفصفه " بشوت " لاتسمن ولا تغني من جوع .

لقد مللنا من هذه الاجتماعات التي ليس لها فائده تجاه المجتمع .


شدني هذا المقطع من الخبر " مشيرا إلى أن الجامعة اهتمت بالطالب منذ دخوله للجامعة في أول يوم وحتى تخرجه ,وذلك عبر تدريسه وتعليمه وتوجيهه عند تخرجه لفرص العمل الموجودة "

انا لن اتكلم عن سمعة الجامعة لانها ب " الحضيض " ولن يفهم كلامي الا اخواني طلاب الجامعة .

حسبنا الله وهو النعم الوكيل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار