{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}جامعة حائل تستقطب المبتعثين المتميزين في واشنطن ومعالي البراهيم يستقبل نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
جامعة حائل تستقطب المبتعثين المتميزين في واشنطن ومعالي البراهيم يستقبل نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية .. صور


جامعة حائل تستقطب المبتعثين المتميزين في واشنطن   ومعالي البراهيم  يستقبل نائب رئيس جمعية الكشافة السعودية  .. صور
27-07-1435 04:50 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد محمد العنقري، وبحضور معالي السفير السعودي بواشنطن الأستاذ عادل الجبير، شارك وفد جامعة حائل المنتدب إلى الولايات المتحدة الأمريكية في يوم المهنة في العاصمة واشنطن، والذي تكون من الدكتور محمد النافع وكيل جامعة حائل للشؤون الأكاديمية، والدكتور عثمان العامر أمين عام مجلس الكراسي العلمية، و الدكتور ماجد الحيسوني عميد كلية هندسة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، والدكتور الادهم اللويش عميد القبول والتسجيل.

وقابل الوفد المنتدب المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية التي طرحت في الأيام الماضية، وذلك عبر تقديم مسار التعاملات الإلكتروني الخاص بالتوظيف حيث يعطى كل متقدم رقم إلكتروني مخصص يمكنه من إدخال جميع وثائقه الرسمية ومتابعة الإحالات وحركة المعاملة حتى الوصول إلى القرار الذي يتخذ من قبل الكلية المعنية قبل نهاية شهر شعبان الحالي.

هذا وقد ذكر الدكتور محمد النافع أن عدد المتقدمين إلى الجامعة يعد مقارنة بالسنوات الماضية مرتفعا ومتميزاً وفي تخصصات عديدة تحتاجها الجامعة، مشيداً بروح التعاون التي سادت الفريق، ومثمناً لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم ثقته ودعمه وتشجيعه، مؤكداً على أن الجامعة حريصة على استقطاب المبتعثين والظفر بهم حسب ما تراه الكليات وبناء على الاحتياجات الحقيقية القائمة والمتوقعة، ومشيداً بالجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية في واشنطن لإنجاح فعالية يوم المهنة والتميز بحفل تكريم الخريجين كل عام.

من جهة أخرى استقبل معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم، في مكتبه بالمدينة الجامعية اليوم، نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية عبدالله بن سليمان الفهد والوفد المرافق له، الذي يزور منطقة حائل حالياً للاستعداد لتنفيذ المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني والذي تستضيفه منطقة حائل هذا العام .

ورحب معالي مدير جامعة حائل بالدكتور الفهد ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة، ونوه معاليه بالدور المتميز الذي تقوم به جمعية الكشافة العربية السعودية من خلال المشاركة في المناسبات والمحافل الوطنية وكذلك خدمة بيت الله الحرام من الحجاج، وأثنى معاليه على مبدأ التعاون بين أعضاء الجمعية لخدمة المجتمع السعودي، والدور الإنساني الذي تقوم به الجمعية.

وقد استمع معالي مدير جامعة حائل إلى شرح من الدكتور الفهد عن المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الذي تعتزم جمعية الكشافة العربية السعودية تنظيمه بمنطقة حائل خلال الاحتفال باليوم الوطني للمملكة بمشاركة 2000 كشاف من داخل المملكة وخارجها، مشيراً إلى أن المشروع سيشهد العديد من الفعاليات التي تخص مراحل الكشافة والأعمال الخدمية التي تهم المجتمع.

وفي ختام الاستقبال تسلم معالي مدير جامعة حائل تقريراً من الدكتور الفهد عن مراحل تنفيذ المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني في السنوات الماضية الذي نظم في عدد من مناطق المملكة. عقب ذلك عقد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية اجتماع مع عميد شؤون الطلاب بجامعة حائل الدكتور سعود النايف ووكيل العماد الدكتور خالد المطيري تم من خلاله استعراض الجدول الزمني والبرامج الخاصة بالمناسبة والعمل على تذليل كافة المعوقات والصعوبات التي قد تواجهها في المرحلة القادمة.


image

image

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1998

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#105336 [الامير]
1.00/5 (2 صوت)

28-07-1435 10:32 AM
مع خالص الاحترام لمدير جامعة حايل
اتمناء لو تهتم بطلابك المستجدين بجامعة حايل مثل ما تهتم جمعة الكشافه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار