{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}لتبادل خبرات أعضاء هيئة التدريس والقائمين على المدينة الطبية ... جامعة حائل توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في مدينة سكاكا - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
لتبادل خبرات أعضاء هيئة التدريس والقائمين على المدينة الطبية ... جامعة حائل توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في مدينة سكاكا


لتبادل خبرات أعضاء هيئة التدريس والقائمين على المدينة الطبية ... جامعة حائل توقع مذكرة تفاهم وتعاون مع مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز  الطبية في مدينة سكاكا
20-08-1435 02:35 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

استقبل معالي مدير جامعة حائل الاستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ،اليوم بمكتبه ، الدكتور نهار بن مزكي العازمي المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في مدينة سكاكا.

ووقع معالي مدير الجامعة مع المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في مدينة سكاكا,مذكرة تفاهم ,لتبادل خبرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل ,والقائمين على مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية.كما شملت المذكرة الاتفاق على الأبحاث الطبية و تبادل الخبرات والاستشارات الطبية.فيما احتوت المذكرة ايضا على تدريب بعض خريجي طلاب كلية الطب والكليات الصحية الأخرى بالجامعة ,وابتعاثهم لإكمال دراستهم في الخارج للعمل في المدينة بعد تشغيلها.

وأشار الدكتور نهار بن مزكي العازمي المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في مدينة سكاكا,ان اختيار المدينة الطبية في منطقة الجوف ,جاء ضمن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله , بتوفير الرعاية الصحية المتكاملة لأبناء المناطق الشمالية من المملكة العربية السعودية,مشيرا إلى أن وجود منطقة الجوف في منتصف مناطق حائل وتبوك والحدود الشمالية ,عزز من اختيارها لتكون مقرا للمدينة.وأضاف العازمي أن مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في مدينة سكاكا تقع على مساحة تزيد عن مليوني متر مربع في مدينة سكاكا وتضم ألف سرير و200 عيادة خارجية ومبنى للإدارة وسكن للمدينة كما تشمل إضافة للمستشفى الرئيسي مستشفى للعيون وآخر للتأهيل فضلاً عن مراكز الأورام والقلب والعلوم العصبية. وأضاف أن المدينة ركزت على عدد من العناصر أهمها التدريب والابتعاث والتعليم و الاستقطاب والاختيار و الإسكان والخدمات الاجتماعية و النشاطات الاجتماعية.

من جهته ,أشار العازمي أن المدينة الطبية الآن تسعة لتشغيل أكثر من 150 سريرا قبل اكتمال المشروع النهائي للمدينة المتوقع في نهاية 2016م.

وأضاف أن التسجيل في برنامج "جدير" للتدريب والابتعاث مستمر على طول العام ,لإتاحة الفرصة للخريجي البكالوريوس في التخصصات الطبية.


وفي نهاية زيارة المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية في مدينة سكاكا ,قام بجولة على الكليات الصحية شملت كلية الطب والعلوم الطبية وكلية العلوم الصحية رافقه خلال الجولة بعض المسئولين في الكليات الصحية وأطلع على المعامل الموجودة فيها والتجهيزات التقنية التي تستخدمها تلك الكليات في تدريسها.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1259

Y
W
تقييم
1.00/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار