"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
المنيع للمرتبة الثامنة


المنيع للمرتبة الثامنة
23-08-1435 12:41 AM

سبق حائل - ابراهيم السويدي :


صدرت الموافقه على ترقية الأستاذ /عادل بن صالح المنيع نائب رئيس البلدية المكلف ومدير الشئون الأداريه والماليه في بلدية محافظة السليمي إلى المرتبة الثامنه . ويعد الاستاذ/عادل المنيع من الكفاءات المتميزه المشهود لها بالانجاز وحسن التعامل والاخلاق .
وقد عبر المنيع عن شكره وتقديره لأمين منطقة حائل المهندس /ابراهيم بن سعيد ابو راس ورئيس بلدية محافظة السليمي المهندس / عبدالله عواد الشمري لهذه الثقه متمنيا ان يكون عند حسن الظن..


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 1213

Y
W
تقييم
3.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#105802 Saudi Arabia [ابو رسيل]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1435 01:58 AM
الف الف الف الف مبروووووووك
للأستاذ / عادل المنيع
الترقيه الله يوفقك
تستاهل كل خير


#105808 Saudi Arabia [الحارثي]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1435 02:27 PM
السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته
أين حقوقنا كاموظفين ياأستاذا المنيع من أنتدابات وخارج دوام وأستبدال السيارات المتهالكة وتسليم الموظفين العاملين بالميدان سيارات حديثةوأين ياأستاذا المنيع حوافز المراقبين والمساحين والعاملين بالميدان


#105809 Saudi Arabia [ابو فلاح]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1435 02:31 PM
المنيع هو الأامر النهي بلبدية


#105810 Saudi Arabia [أبن رشود]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1435 02:37 PM
والله ثم والله ياناس أن هذا الشخص قام بقطع رزقي وقطع جميع الأنتدابات وخارج الدوام عني وتسليم أشخاص معينين في كل شهر ثلاث مرات برغم ورئيس البلدية ماعنده سالفه هذا الشخص هو الأامر النهي بالبلدية


والله على ماأقول شهيد أسأل عنه يوم القيامة


#105811 Saudi Arabia [راع الجبل]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1435 02:44 PM
?????????


#105812 Saudi Arabia [الله المستعان]
1.00/5 (1 صوت)

23-08-1435 02:48 PM
أين مشاريع القرى كاقني والثمامية ومزعلة وحجلاء دبي والبركة يأأستاذا المنيع وكل شي له عاقبة كما تدين تدان


#105817 Saudi Arabia [سلمان المزعل]
1.50/5 (2 صوت)

23-08-1435 11:03 PM
الف مبروك ويستاهل الاخ عادل والى الامام


#105821 Saudi Arabia [اهالي السليمي]
1.00/5 (1 صوت)

24-08-1435 02:57 AM
نشكر مدير البلديه
والمنيع وجميع العاملين
على ماقامو به من تطوير ونجاح للمحافظه
ولكم جزيل الشكر


#105837 Saudi Arabia [ابوبسام الواصل]
1.00/5 (1 صوت)

24-08-1435 01:14 PM
الف الف الف مبروك ترقيه اخينا وحبيبنا ابو شوق عادل والى الرتب العلياء باذن الله ويستاهل كل خير رجل مواظب على عمله وامين ويخاف الله في عمله ويعلم الله انه رجل مكسب في بلديه السليمي ومن الكوادر الجيده

واتمني من اخواننا اصحاب الردودان هذا الموضوع تبريك وليس تصفيه حسابات نتمني انهم يردون بالتبريك واي ردود اخري ليست هناتنشر .


#105842 Saudi Arabia [يونس اللويش]
1.00/5 (1 صوت)

24-08-1435 06:20 PM
أنا من عمل معه مسبقاً نعم أقولها بملء فمي أنه من الرجال المخلصين ومن الكفاءات العالية يستحق أيضا العمل بأمانة حائل وترأسه لأحد الأقسام شكراً أمين منطقة حائل شكراً رئيس بلدية السليمي

نسأل الله له التوفيق والسداد وإلى الأمام


#105848 Saudi Arabia [بشير الزبني]
1.50/5 (2 صوت)

25-08-1435 12:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1-نبارك الزميلناوأخونا أبو شوق الترقية وعقبال المراتب العليا أن شاء الله
2-قراءت في بعض الردود البعض المعلقين يقول قطع رزقه وهذا الكلام غير صحيح المعطي والامانع هو الله سبحانه وتعالى
3-المشاريع لم توقع مستخلصاتها لم تصرف قبل البداء وتأسيس المشروع
4-أذا كان فيه شخص له حق تقدم للأخ عادل وتأخذ حقك وزياده
5-كل رجل ناجح له أعداء ولم يأصل لتلك المرحلة أو المرتبة ألا دليلاً على نجاحه
6- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7-مشاريع القرى كا حجلاء ومزعلة وثمامية أنشاءات البلدية ملاعب وتشجير وزفلته ...والقادم أكثر
8-والله ثم والله لا تربطني به علاقه حتى أدافع عنه ولكن زميل ويستأهل كل خير


وأخيرأ ألف ألف مبروك وبالتوفيق ياأبو شوفق والى المراتب علياء أن شاء الله


#105862 Saudi Arabia [سعودي]
1.00/5 (1 صوت)

25-08-1435 01:44 PM
لماذا تدافع يازبني عن شخص لا تعرفه ولا لك علاقة به

المثل يقول (يمدح السوق من ربح فيه)

الظاهر انت يازبني لك صلة و



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار