{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بمكتب معاليه بالجامعة ... الدكتور البراهيم يستقبل وفد الأمن العام بالمنطقة ويبحث معهم استمرار التعاون .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
بمكتب معاليه بالجامعة ... الدكتور البراهيم يستقبل وفد الأمن العام بالمنطقة ويبحث معهم استمرار التعاون .. صور


بمكتب معاليه بالجامعة ... الدكتور البراهيم  يستقبل وفد الأمن العام بالمنطقة ويبحث معهم استمرار التعاون .. صور
25-08-1435 01:12 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

استقبل معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم اليوم بمكتبه في الجامعة، سعادة مدير شرطة منطقة حائل العميد ابراهيم بن عواض الألمعي، يرافقه مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة حائل العقيد فهد بن عبدالله المديهش، والناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعادة العقيد عبدالعزيز بن محمد الزنيدي.

وقد بحث سعادة العميد الألمعي مع معالي مدير الجامعة استمرار التعاون بين جامعة حائل والأمن العام بمنطقة حائل، من خلال الاتفاقية مع الأمن العام والتي حققت الجودة والفائدة المنشودة للبرامج التدريبية لمنسوبي الأمن العام، وجسدت دور الجامعة في خدمة المجتمع.

وأبدى سعادة العميد الألمعي إعجابه بما حققته جامعة حائل من إنجازات، متمنياً المزيد من التوفيق للقائمين عليها.

من جهته أشاد مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة حائل العقيد فهد بن عبدالله المديهش، بالتعاون القائم بين الجامعة والأمن العام بمنطقة حائل، مشيرا إلى أن برنامج (لتكن رجل الأمن الأول) والذي نظمته جامعة حائل عام 1432هـ والذي يُعدَّ الأول من نوعه على مستوى المملكة، واستهدف ما يزيد عن 500 طالب من الجامعة وكلية التقنية والتعليم العام، كان له الدور الكبير والفعّال في تهيئة عدد من شباب منطقة حائل للمشاركة في البرامج التي يقيمها الأمن العام في حائل، مشيرا إلى أن عددا كبيرا منهم ما زال مستمرا من خلال مشاركاتهم التي نجح البرنامج في تفعيلها.

وفي نهاية اللقاء كرم معالي مدير الجامعة سعادة مدير شرطة منطقة حائل والوفد المرافق معه، وسلمه درعا تذكاريا بهذه المناسبة.

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1480

Y
W
تقييم
2.27/10 (10 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#105849 Saudi Arabia [سعود العنزي]
1.75/5 (7 صوت)

25-08-1435 05:35 AM
السلام عليكم الشكر موصول الى سعادة مدير شرطة حائل المعي على جهودد المبذوله مثل الحمله المشتركه من الدوريات والمرور وقوة المهام ..كما نطلب من سعادة مدير شرطة حائل ان السنه القادمه للطلاب المدارس وضع عند كل مدرسه من المرور والدوريات والمهام لي حماية الطلاب


#105858 Saudi Arabia [عقلاء الدحيلان]
1.50/5 (5 صوت)

25-08-1435 07:17 AM
وتعاونو عاى البر والتقوى, وما فيه مصلحة مواطني المنطقة والتسهيل عليهم في جميع نواحي الحياة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار