"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الكاتب نواف العلي في مقال جديد بعنوان " دم ناهد المانع ياوطن "


29-08-1435 02:49 AM

سبق حائل - ( خاص ) :

شهر رمضان الكريم على الأبواب ، أبواب فُتحت مستقبلة له ، و أبواب مفتوحة سلفاً ستستقبله مع أفواج المعزين لفقد حبيب رحل ، اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين ، و ارحم اللهم من قضى نحبه وحل ضيفا عندك يا أكرم الأكرمين ..

ناهد المانع لم نعرفها حية ترزق ، و ترحمنا عليها مقتولة مبتعثة ، كان الله في عون ذويها و ألهمهم الصبر و السلوان ..

والله إن العجب يَعجب من حالنا ، أصبحنا نتوجس خيفة من الغير إذا أردنا أن نطبق حداً من حدود الله على مقيم في بلادنا ، و نسوق الأعتذار و التبرير عند تطبيق ( قانون دولي ) تجاه تاجر مخدرات ، فما نحن فاعلون من أجل ناهد المغدورة ؟

هل سنطالب الأنجليز بالقصاص من القاتل ؟ أم سنرضخ لما سيأتون به من ترهات ؟ و أن القاتل مختل عقليا أو يتعاطى أدوية نفسية تجعله لا يشعر بما يفعل !! و الخوف كل الخوف أن هذا ما سيكون في قادم الأيام ..

إعلامنا الجهبذ المدعي مناصرته _ المزعومة _ للمرأة تحدث جُله عن القضية بهمجيته المعهودة ، وبأعمدة جانبية ورقية ، و المرئي من الإعلام لديه إعلانات مسلسلات رمضان و برامج مسابقات رمضان وكل شيء يخرج المشاهد من روحانية رمضان !!

خفافيش الظلام الباحثين عن ( سقوط ) المرأة من ليبراليين و علمانيين أما زلتم أحياء ؟!! لقد قتلت المرأة ، أولستم عن المرأة تدافعون ؟ أم بالمرأة تدفعون و تنتفعون ؟!! لن تدافعوا عنها لأنه لم تسب رسول الله عليه الصلاة و السلام ، ولن تثأروا لها لأن خصمها ليس هيئة الأمر بالمعروف ..

الكلب وهو الحيوان ينبح على الغريب حتى يأمن جانبه ، أما الكلاب عندنا فنباحها على أهلها ، وتهز أذيالها خاضعة لأجندة أجنبية !! ألا تستحون من الكلاب ؟!!

سنظل نزفر الأهات تباعا ، ومن أراد أن يواصل الأهات فليقرأ الآتي :
في جريدة عكاظ يوم الأحد الماضي وعلى صفحتين متقابلتين وزير الإسكان بالصور و التبريكات و إنجاز
أقرب للإعجاز يسلم 90 مستفيدا مساكنهم في إحدى قرى جازان ، علما أن المستحقين للسكن بالمنطقة 51 ألفا ، عزيزي القارئ عليك بإيجاد النسبة المئوية للمستفيدين لكي تكون زفرتك أكثر تأوها ..

الصحف ليست مهتمة هذه الأيام إلا بأحد عشر ملعبا أعلن عن إقامتها ، ماذا قدمت لنا الرياضة ؟ سؤال إجابته نجدها في البرامج الرياضية و في الصحف : تشكيك بالأمانة و طعن بالذمم و إنجازات لا يراها إلا المطبلون ، لكي يلعبون لا بد من ملعب و ما أكثر الملاعب !!

ناهد المانع قتلت في إنجلترا _ بلد أجنبي _ ، ماذا لو قتلت إنجليزية في بلدي ؟ مكان المقتول و مقامه هو من يحدد مقاله ؛؛؛

إنا لله وإنا إليه راجعون


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1742

Y
W
تقييم
2.35/10 (6 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#105932 Saudi Arabia [ابوعبدالله]
1.75/5 (4 صوت)

01-09-1435 12:28 AM
بارك لك فيك نواف وجزاك الله خير لتذكيرك لنا بالدعاء لناهد بالرحمة والمغفرة ولقد صادق مقالك لكلامه احد اقرباء ناهد عندما صرح لاحدى قنواتنا بانه لو قتلت انجليزية على اراضي السعودية اول من يتكلم عنه قنواتنا بانه ارهابي واما سعودية تقتل في انجلترا فلم تتكلم عنه ام بي سي باي خبر
والشكر لك نواف على ماابدعت به من كلمات


#105936 Saudi Arabia [مها]
1.50/5 (5 صوت)

01-09-1435 11:32 AM
اي والله لو كان اجنبي ومقتول بلدنا كان قامت الدنيا ولا قعدة ولا هالمسكينه ان شاء الله انه ارتاحت والله يرحمه ونتمنى من المسئولين يقومون بالواجب



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار