"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
أصدر قراره معالي وزير التعليم العالي ... الدكتور ابراهيم الشنقيطي وكيلا لجامعة حائل


أصدر قراره معالي وزير التعليم العالي ... الدكتور ابراهيم الشنقيطي وكيلا لجامعة حائل
02-09-1435 05:57 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أصدر الدكتور خالد العنقري وزير التعليم العالي قرارا يقضي بتكليف الدكتور ابراهيم بن محمد الشنقيطي بالعمل وكيلا مكلفا لجامعة حائل، وقد أصدر معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم تعميما إداريا بالإحاطة.

يذكر أن الدكتور الشنقيطي كان يعمل عميدا لكلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة حائل، وهو حاصل على الدكتوراة في تخصص التكنولوجيا الطبية من الجامعة الكاثوليكية الأمريكية عام 1997م، عمل عضو هيئة تدريس لعدد من السنوات في لتخصص التكنولوجيا الطبية، والتحق بالمستشفى الجامعي في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة عام 2000، ثم عين مديرا لمعمل التشخيص الجزيئي من عام 2001 وحتى 2009، وعمل الشنقيطي أيضا عضو في تأسيس مستشفى جامعة جيزان، ثم التحق من عام 2009 في جامعة حائل حيث عمل نائبا لعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، وعضو هيئة التدريس في كلية الطب، ثم عين عميدا لكلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة حائل، وله أكثر من تسعة أبحاث منشورة بالتعاون مع باحثين من جامعات عالمية.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2668

Y
W
تقييم
3.25/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#105957 Saudi Arabia [عبدالله الطيار/ حائل]
2.50/5 (4 صوت)

02-09-1435 06:27 PM
اهالي حائل وطلاب الجامعه وطالباتها وموظفيها كبيرآ كان او صغيرآ تذمروا وناجوا وتناجوا من تصرفات وكيل الجامعه السابق ولكن مدير الجامعه يعاند ويكابر مثل جبل الجليد رغم هفوات الوكيل التي لاتغتفر رائحة الوكيل شملت حائل وماجاورها ولكن المسئولين لايثقون بانفسهم فما بالك بالطالب والمواطنين كان لي موقف مع هذا الوكيل لن اسامحه عما بدر منه طال الزمن او قصر حيث يقول المثل قطع الأعناق ولا قطع الآرزاق بالفعل هو تربص لي وحرمني وظيفه كنت قريبآ منها ولكنه تكبر وتجبر ومنحها احدى ابناء عمومته حسبي الله على كل متكبر الدكتور ال ابراهيم من عنادك ومماطلاتك على الوكيل السابق سينالك السيل وسياخذك بقوه ويقذف بك الى ديارك غير مأسوف عليك ستقتلعك الرياح من الجامعه ومن صبابه وستهوي بك في المجهول انا لمنتظرون بكل همه وحماس ..............


ردود على عبدالله الطيار/ حائل
Egypt [سرهودة] 19-09-1435 06:08 AM
اؤيدك تماما يا اخ عبدالله


#105960 Saudi Arabia [أبوعادل]
1.00/5 (2 صوت)

02-09-1435 08:14 PM
الله يوفقه


#105962 Saudi Arabia [تهاني الشمري/حائل]
2.00/5 (3 صوت)

03-09-1435 12:46 AM
exllent news in these days of ramdan former exectve dr not fit to be the 2nd man in hail univeristy every bodies anounced that loud and clear in social media but prefssor al ebraheem never concern and listen finally the fatal desigon comes from riyadh i have no ideas about dr shunqeeti but i wish for hime the great success in his new carrier and he will carry out all mistakes that dr al shammari fill in


#105963 Saudi Arabia [فهد الشمري]
1.00/5 (2 صوت)

03-09-1435 12:48 AM
لو كانت جامعة حائل حلوة وتخدم الطلاب ما كنت دخلت العسكرية..حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسؤول ظالم


#105971 Saudi Arabia [تهاني الشمري/حائل]
1.00/5 (2 صوت)

03-09-1435 01:31 PM
??????????????


#105973 Saudi Arabia [عومر الخمشي]
1.00/5 (2 صوت)

03-09-1435 07:12 PM
??????????????


#105988 Saudi Arabia [كلام من ذهب]
1.00/5 (1 صوت)

05-09-1435 10:18 AM
?????????????????????



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار