{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بحضور " السبهان " ..دار ملاحظة حائل الاجتماعية تختتم برامجها الرمضانية .. " الهديرس " الانشطة حققت اثار ايجابية على سلوكيات النزلاء .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بحضور " السبهان " ..دار ملاحظة حائل الاجتماعية تختتم برامجها الرمضانية .. " الهديرس " الانشطة حققت اثار ايجابية على سلوكيات النزلاء .. صور


بحضور
19-09-1435 05:26 PM

سبق حائل – خالد العميم

نوه مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان على ما تقدمه القيادة المخلصة رعاها الله من دعم غير محدود للقطاع الاجتماعي واعتماد المشاريع الاجتماعية التي تتوفر فيها جميع المتطلبات التي تتواكب مع متطلبات وتقنيات المرحلة المقبلة

.
وأكد أن وزارة الشؤون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة المقبلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات وخدمات اجتماعية فاعلة ويقودها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين ووكلاء الوزارة والمساعدين بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الأفكار والتطلعات في تطويره ليكون امتدادا لهذه النجاحات في ظل دعم وتوجيه القيادة وفقها الله.

وأضاف السبهان خلال رعايته ختام الأنشطة الصيفية الرمضانية في مركز دار ملاحظة حائل الاجتماعية مساء امس الاول الثلاثاء أن البرامج الاجتماعية التي وضعتها الوزارة كان لها فعالية رائعة تجلت حتى في سلوكيات النزلاء من الأحداث .. وكان لها أثر إيجابي على سلوكيات وانضباط النزلاء .. وانعكس خلاله على سير هذه المؤسسة الاجتماعية.

هذا وكان السبهان قد رعى ختام الأنشطة بحضور مدير دار الملاحظة الاجتماعية بحائل حمود الهديرس .. وتخلله حفل خطابي مبسط القيت كلمة للاستاذ علي السعيد الشمري مشرف البرامج والانشطة في الدار استعرض ما تحقق خلال الفترة الماضية من برامج وانشطة كان لها الاثر الفاعل في سلوكيات النزلاء .. ثم تم تكريم النزلاء المتميزين في الأنشطة الرمضانية وكذلك تم تكريم المتميزين في المسابقات منها المحاضرات الدينية وحلقات التحفيظ وتم تكريم الموظفين والمتعاونين والفائزين في الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ..

واقيمت مباراة في كرة القدم في ختام الدوري الرياضي بين فريقا سرايفو وتشلسي وفي الختام وزع السبهان الكووس والجوائز والميدليات على الفريق الفائز
بعدها كرم السبهان الرعاة الرئيسين للملتقى وهم مكتب سعود المسلماني للخدمات العامة ومجموعة عبد الله العديم التجارية وقدم لهم الشكر والثناء على الرعاية والدعم لهذه الانشطة في مؤسساتها الاجتماعية ..


فيما وصف مدير دار الملاحظة بحائل حمود الهديرس .. ان البرامج والانشطة تخلق الجو الاجتماعي الذي نريد تحقيق أثره واقعا في سلوكيات النزلاء بأن يكونوا أعضاء صالحين لوطنهم , مشيدا بجهود مدير عام الشئون بحائل لكل ما يكفل في تميز هذه المؤسسة.

مؤكدا بأن هذه البرامج الاجتماعية تعد العنصر الفعال في مفهوم التنمية الاجتماعية بل تعد أشهر المداخل العلاجية لأن المهارات الاجتماعية هي الأسلوب الأمثل للتعامل مع الحالات وهذا هو بالتالي تطلعنا بأن نسهم في بناء الحدث وخروجه عضوا صالحا في مجتمعه .


image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1508

Y
W
تقييم
3.38/10 (5 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار