{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد أن ضربت بصاروخ "أرض جو" ... "سقوط" طائرة ماليزية على متنها 295 شخصا فوق أوكرانيا ... فيديو وصور مؤثرة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد أن ضربت بصاروخ "أرض جو" ... "سقوط" طائرة ماليزية على متنها 295 شخصا فوق أوكرانيا ... فيديو وصور مؤثرة


بعد أن ضربت بصاروخ
21-09-1435 05:25 AM

سبق حائل ــ متابعة :

غادرت الطائرة الماليزية المنكوبة رقم "MH17"، مطار أمستردام في هولندا، صباح اليوم عند الساعة العاشرة و15 دقيقة بتوقيت جرينتش "الواحدة و15 ظهراً بتوقيت السعودية"، وعلى متنها 280 راكباً و15 شخصاً هم طاقم الطائرة المتجهة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكانت الرحلة منذ إقلاعها تسير وفقاً للخطة المتبعة للرحلة، دون أن يكون هناك مؤشرات لحدوث خلل أو تحذيرات تصدر من أبراج المراقبة، واستمرت الرحلة لأربع ساعات بالشكل الصحيح، وكل الأمور كانت على ما يرام حتى الساعة الخامسة و15 دقيقة مساء "بتوقيت السعودية".

وبعد مضي الساعات الأربع الأولى واقتراب الطائرة من الحدود الروسية– الأوكرانية بنحو 50 كيلومتراً، فقد الاتصال بطريقة مفاجئة مع الطائرة التي كان من المقرر أن تصل كوالالمبور عند الساعة الواحد و15 دقيقة فجر الجمعة "بتوقيت السعودية".

بعد ذلك بنحو ساعة تقريباً أعلن مستشار وزارة الداخلية الأوكرانية تحطم الطائرة الماليزية فوق أوكرانيا، بالقرب من حدود بلاده مع روسيا، خلال رحلتها من العاصمة الهولندية أمستردام إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، بصاروخ "أرض جو" متوسط المدى، متهماً الانفصاليين الروس بإسقاط الطائرة.

يشار إلى أن الطائرة من نوع بوينغ "777-200 ER"، وهو نفس طراز الطائرة الماليزية المختفية منذ شهر فبراير الماضي خلال رحلتها من كوالالمبور إلى بكين الصينية... سبق .

video



image

image

image



image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3845

Y
W
تقييم
3.94/10 (10 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار