{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بمشاركة 2000 كشاف ... استعدادات كشفية مبكرة للاحتفال باليوم الوطني الــ" 84 " فى منطقة حائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بمشاركة 2000 كشاف ... استعدادات كشفية مبكرة للاحتفال باليوم الوطني الــ" 84 " فى منطقة حائل .. صور


بمشاركة 2000 كشاف  ... استعدادات كشفية مبكرة للاحتفال باليوم الوطني الــ
06-10-1435 05:40 AM

سبق حائل ــ صالح المشهور :

تستضيف جامعة حائل أواخر شهر ذي القعدةبمشاركة 2000 كشاف يمثلون مختلف قطاعات الجمعية بالإضافة الى مشاركين من خارجالمملكة . المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطنيالــ 84 والذي يقام تحت شعار "أنا الوطن " هذا وقد اكد امس

الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعوديةعلى اهمية الاستفادة من الاحتفال باليوم الوطني الـــ 84 للمملكة العربية السعوديةفي تجديد الذكرى التاريخية الغالية التي انتهجها المؤسس الملك عبدالعزيز بنعبدالرحمن – طيب الله ثراه- الذي جمع الامة ووحدها .

جاء ذلك خلال جولة قام بها وفريق من منسوبي الجمعية وجامعة حائل امس الجمعه أطمأنخلالها على الاستعدادات التي أتخذت لتنفيذ المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطنيالــ 84 والذي يقام تحت شعار "أنا الوطن " وتستضيفه جامعة حائل أواخر شهر ذي القعدةبمشاركة 2000 كشاف يمثلون مختلف قطاعات الجمعية بالإضافة الى مشاركين من خارجالمملكة .

وبين الفهد أن المشروع أحد ابرز المشاريع التي تسعى الجمعية من خلالها الى تفعيلمجالات المشروع الكشفي العالمي رسل السلام الذي يجد الدعم من خادم الحرمين الشريفينالملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله- وفق رؤية من أن تكون المواطنة منطلقاًلممارساتنا الفردية والجماعية على المستوى الوطني

والعالمي ، ورسالة تؤكد على ترجمةمشاعر حب الوطن الى ممارسات ايجابية لصالح المجتمع المحلي والعالمي .

وقد شملت الزيارة مقار تنفيذ الدراسات التأهيلية والدورات الفنية وقرية السلامللتنمية ، والورش ، ومنح الاوسمة والشارات ومنها شارة نزاهة التي اقرها مجلس ادارةالجمعية مؤخرا .

وقال الفهد ان البرنامج سيشتمل على تقديم برامج لخدمة المجتمع كالنظافة والتشجيرودهان الارصفة وصيانة المنازل ، بالإضافة الى الزيارات لاهم المعالم التنمويةوالتاريخية في حائل .

وأثنى في ختام الزيارة على الجهود والامكانات التي تقوم بها جامعة حائل ممثلة فيمعالي مدير الجامعة الدكتور خليل ابراهيم الخليل وزملائه بالجامعة .

يشار الى أن هذا الشروع انطلق عام 1430 حيث اقيم بالرياض ، ثم اقيم على التواليفي نجران ثم مكة المكرمة فالجوف ثم حائل وتهدف الجمعية من خلاله الى ابرازدور

حكومة خادم الحرمين الشريفين في نشر قيم السلام العالمي بين الشعوب ، وتقديمنموذج عالمي لتنفيذ برامج هدية السلام ، بالإضافة الى تنمية قيم المواطنة والسلاملدى الكشافين وابراز دورهم في تعزيز الوحدة الوطنية والتعايش العالمي ، وتقديمخدمات اجتماعية بالتعاون مع القطاعات الحكومية والاهلية .

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1319

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار