{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}لنشر فتاوى أهل العلم الراسخين ... المكتب التعاوني بمحافظة سميراء يُسخر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الـ(واتساب) و(تويتر) - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
لنشر فتاوى أهل العلم الراسخين ... المكتب التعاوني بمحافظة سميراء يُسخر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الـ(واتساب) و(تويتر)


لنشر فتاوى أهل العلم الراسخين ... المكتب التعاوني بمحافظة سميراء يُسخر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الـ(واتساب) و(تويتر)
13-10-1435 01:22 PM

سبق حائل ... العلاقات العامة بالمكتب التعاوني ـ محافظة سميراء:

ضمن البرامج والأنشطة المستمرة التي قام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء بمنطقة حائل بتنظيمها ــ ولا يزال ــ قام المكتب طيلة أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435هـ وبداية شهر شوال الحالي، بالاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصاً خدمة الواتساب، وذلك باختيار المكتب لعددٍ من الفتاوى المُهمة لعددٍ من العُلماء الراسخين، من عُلماء المملكة أمثال الشيخ العلامة عبد العزيز بن عبد الله بن باز والشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمهما الله، وفضيلة العلامة الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان حفظه الله، يتولى المكتب اختيارها وتصميمها وإرسالها بصفةٍ يومية إلى أكثر من (3500) جوال. وقد لاقت هذه الفتاوى اليومية ــ بحمد الله ــ قبولاً واسعاً ومُتابعةً كبيرة لدى الكثيرين من أفراد المجتمع.
إذ قال سعادة اللواء متقاعد سعود بن مشعان المناحي من مدينة حائل: (نشهد أنكم أديتم الأمانة بإخلاص ومسئولية ومهنية، بلغت حدود التمام، وما تلك البرامج الرمضانية المكثفة، إلا شاهدٌ على ما أقول).
وقال سعادة محافظ محافظة سميراء الأستاذ عبد الله بن عبد المحسن الهذيلي: (ما قام به المكتب التعاوني في محافظة سميراء، يعتبر عملٌ جبار، وقد أعجبني هذا المكتب باستغلاله لوسائل التواصل الاجتماعي مثل خدمة الواتساب، بنشره للفتاوى اليومية، وتوصيل أخبار المكتب المقروءة والمرئية إلى لأكبر عدد ممكن، فشكراً للقائمين على هذا المكتب الذي يعتبر فخراً لنا جميعاً).
وقال سعادة محافظ محافظة موقق (حالياً)، ورئيس مركز مدينة سميراء (سابقاً)، الأستاذ سالم بن رباح بن مطلق: (جزاكم الله خيراً على ما أفدتمونا به من خلال رسائل الواتس اب طيلة شهر رمضان المبارك، فقد استفدنا منها، وأفدنا غيرنا. أثابكم الله، وجعلها في موازين حسناتكم.)
وقال الأستاذ أحمد بن فهيد الجلعود ــ رئيس صحيفة سميراء الإلكترونية: (عملٌ جميلٌ جداً، وحتى خارج منطقة حائل تصلهم رسائلكم، وسبق ووصلني إشادة من محافظة ثادق بمنطقة الرياض، حول جهودكم خلال شهر رمضان بهذه الخدمة، ما شاء الله، ولكم جزيل الشكر).
وقال الأستاذ محمد الدليان من محافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف: (بارك الله لكم، وجعلها في ميزان حسناتكم، لقد استفدنا، وأفدنا الكثيرين بها في دومة الجندل).
وقال الأستاذ منصور الفهد التميمي من مدينة الروضة بمنطقة حائل: (ما شاء الله، تبارك الله، جهود مباركة موفقة، وكل هذه الجهود خلفها رجال فضلاء، بذلوا النفس والنفيس، حتى أصبح هذا المكتب من أفضل المكاتب الدعوية في المنطقة، والحروف والكلمات لا تستطيع ان تعبّر. بل ندعوا لكم بالتوفيق والسداد، ومزيدٍ من العطاء، وأن يحفظكم من كل مكروه، ويبارك فيكم وفي جهودكم، ولكم شكري وتقديري).
وقال الأستاذ فهد بن ثابت الحربي من بلدة الجرير بمنطقة القصيم: (جهودكم مباركة، تشكرون عليها، وفقكم الله، وإلى الأمام).
وقال الأستاذ حمد المرمش الشمري من محافظة موقق بمنطقة حائل: ()الله يجزاكم الجنّة، ووالديكم وذرياتكم، ومن قام بهذا العمل معكم طيلة شهر رمضان المبارك، وأيام العيد، ولقد استفدت من هذه الرسائل، وأرسلتها لكل من لديَ رقمه، جعلها الله في موازين أعمالكم).
وقال الأستاذ إبراهيم الضفيان التميمي من منطقة الرياض: (جهودٌ مُباركة، أسأل الله أن يحفظكم، وفعلاً مكتب سميراء قدم مالا عجزت مدن كبيرة عن تحقيقه ).
وقال الأستاذ حمود الصالح البشير من محافظة الغزالة: (جهودكم وعملكم يستحق الشكر، وجزاكم الله خيراً، وجهودكم واضحةٌ للعيان، فكثر الله من أمثالكم).
وقال الأستاذ إبراهيم الشهيل من مدينة حائل: (جهودٌ مُباركة من تعاوني سميراء طيلة الشهر المبارك يشكرون عليها، فجزاكم الله خيراً).
وقال الأستاذ نيف الشمري من مركز المضيّح التابع لمحافظة الشنان: (شهادة حق، كنتم أنموذجاً أكثر من رائع، طيلة شهر رمضان المبارك. الف شكر للقائمين على البرنامج).
وقال الأستاذ غديّر الوهبي الأسلمي ـ الموظف بمكتب الأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة الغزالة: (عملٌ جبار، بتوفيقٌ من الله، حيث وجدت التفاعل والشكر من أكثر من ألف شخص، حيث كنت أراسلهم عن طريق الواتساب، وقلت لهم الفضل لله ثم لمكتب سميراء).
وقال الأستاذ عبد العزيز العيدان من مدينة بريدة: (جزاكم الله خير الجزاء، وبصراحة في شهر رمضان استفدتُ وأفدتُ منها كثيراً، أسعدكم ابلله في الدارين).
وقال الأستاذ عبد العزيز المشعان العنزي من قرية الوهيبية: (شكراً لكم على جهودكم، وعلى الرسائل التي تميز بها مكتب محافظة سميراء عن غيره من المكاتب التعاونية وغيرها، لقد أفدتم المجتمع كثيراً بهذه الرسائل التي أصبح الناس يتداولونها بشكل يومي، حتى أصبحت علامة بارزة لمكتب سميراء التعاوني).
وقال الأستاذ إبراهيم بن عبد الرحمن الشبرمي: (جزاكم الله خير الجزاء على ما بذلتموه من جهد مبارك في هذا الشهر الفضيل، ولقد أفدتمونا برسائلكم اليومية المستمرة، نسأل الله لكم التوفيق، وشكراً لكم من القلب).
وقال الأستاذ محمد بن عيسى السليمي من مركز المحلاني بمنطقة القصيم: (ما شاء الله .. أسأل الله أن لا يحرمكم الأجر، عملٌ مُنظم، وجهدٌ جبّار، وتنظيمٌ رائع).
علماً بأن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء سيستمر ــ إن شاء الله ــ في نشر فتاوى اللجنة الدائمة، وفتاوى العلماء الكبار، بصفةٍ سيتم تحديد طريقتها قريباً، خصوصاً وأن في الصدور عن فتاوى العلماء الراسخين دوراً كبيراً في الثبات على هذا الدين.
أوضح ذلك الشيخ دحيم الشبرمي مدير المكتب التعاوني بمحافظة سميراء



نماذج من الرسائل اليومية عبر الواتساب
(1)
image

(2)
image

(3)
image

من نماذج الفتاوى عبر تويتر
(4)
image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1161

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#107129 Saudi Arabia [الاسلمي]
1.00/5 (1 صوت)

13-10-1435 01:45 PM
جهد مميز يشكرون عليه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار