{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الفيحاء يكسب توقيع نافل البقعاوي لموسم واحد .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الفيحاء يكسب توقيع نافل البقعاوي لموسم واحد .. صور


الفيحاء يكسب توقيع نافل البقعاوي لموسم واحد .. صور
19-10-1435 01:46 AM

سبق حائل ــ خالد النغيمش " تصوير خالد العتيبي " :

كسب نادي الفيحاء توقيع قائد الطائي وصانع ألعابه النجم المميز نافل البقعاوي حين وقع في كشوفات الفريق بعد ظهر اليوم الخميس 18/10/1435هـ بحضور عضو مجلس إدارة الفيحاء الأستاذ عبد الله أبانمي لمودة موسم واحد كهاوي وقد أعلن مدرب الفريق بعد نهاية التمرين مباشرة ضم البقعاوي لمعسكر الفريق استعداد لمواجهة الدرعية يوم السبت القادم على ملاعب جامعة الإمام بالرياض وستتضح الرؤية حول مشاركة البقعاوي في اللقاء بعد نهاية التمرين الأخير .
يعد نافل البقعاوي أحد أبرز نجوم دوري ركاء لقدراته الفنية العالية ومهارته في صناعة اللعب بالإضافة لإجادته اللعب بأكثر من مركز حسب حاجة الفريق ورؤية المدرب وتعد هذه النوعية من اللاعبين نادرة وكل مدرب يتمنى توفر من يخدمه لتطبيق خططه وسد النقص بأي وقت أثناء المباراة .
وفي تصريح خاص أكد اللاعب نافل البقعاوي بأنه يكن للطائي وجماهيره كل ود واحترام وقال عشت بينهم سنوات قدمت فيها كل ما بوسعي لإسعاد الجماهير الوفية التي تحترق بالمدرجات وتشجع اللاعبين وتؤازرهم لذلك فكل كلمات الشكر قليلة بحقهم ، وأضاف البقعاوي بأن ظروفه العملية حتمت عليه إجراء المخالصة مع إدارة الطائي مقابل التنازل عن باقي مستحقاته المالية وقال وصلنا لقناعة تامة بأن الظروف العملية ستحول دوم إكمال المشوار مع الطائي .
وأكد البقعاوي بأنه وقع للفيحاء لمواصلة مسيرته الرياضية مع فريق يستحق ارتداء شعاره وقال اتفقنا على الأساسيات وهناك بعض التفاصيل لم تنتهي ولكن ثقتي كبيرة بكلمة رجال الفيحاء .
ويعد توقيع البقعاوي للفيحاء إضافة قوية للفريق في مشواره الشاق في دوري ركاء الذي يتطلب لاعبين بحجم وإمكانات نافل البقعاوي وخبرته في قيادة الفريق ميدانيا .
نافل البقعاوي أحد نجوم الجيل الذهبي لنادي اللواء بمحافظة بقعاء والذي ساهم مع زملائه بالصعود للدوري الممتاز لدرجة الشباب ولم يبقى من تلك المجموعة سواه مع رفيق دربه الدولي ونجم دفاع الهلال سابقا والشباب حالياً ماجد المرشدي .




image

نافل البقعاوي يوقع للفيحاء بحضور عبد الله أبانمي

image

لحظة توقيع نافل

image

البقعاوي يتوسط عبد الله أبا نمي والزميل الإعلامي محمد الدخيل


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 949

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار