"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
وصول الرحلة إلى حائل في تمام السابعة وخمس وأربعون ... تدشين رحلة خطوط ناس من الرياض إلى حائل يومياً‎


وصول الرحلة إلى حائل في تمام السابعة وخمس وأربعون ... تدشين رحلة خطوط ناس من الرياض إلى حائل يومياً‎
29-10-1435 05:50 PM

سبق حائل ــ عبدالله الجبرين :

زف مديرعام مطار حائل الإقليمي الاستاذ حمد الخميش اليوم الاثنين 25 أغسطس 2014 بشرى إلى أهالي منطقة حائل بتدشين رحلة يومياً من الرياض إلى حائل عبر خطوط "ناس" .




ونوه الخميش إلى أن موعد وصول الرحلة إلى حائل في تمام السابعة وخمس وأربعون دقيقة فيما اقلاعها في تمام الثامنة وعشرون دقيقة .




وأكد الخميش على عمله مع الخطوط السعودية لتشغيل رحلة حائل الدمام بشكل يومي ومباشر كما أنه يعمل على زيادة الرحلات الداخلية والدولية الأخرى لتكون في خدمة أهالي حائل .




وأضاف الخميش أن اهتمام سمو أمير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن وسمو نائبه وسمو رئيس هيئة الطيران المدني فهد بن عبدالله في زيادة من و إلى مطار حائل .


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2092

Y
W
تقييم
2.62/10 (8 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#107377 Saudi Arabia [ولد حايل]
1.79/5 (6 صوت)

29-10-1435 11:41 PM
الاستاذ حمد الخميش خلوه يداوم علشان يصرح بالرحلات


ردود على ولد حايل
Saudi Arabia [طنبق طنبق] 30-10-1435 09:20 AM
طيب وش يهمك يداوم ولا مايداوم اهم شي جاب لك رحلات ما جابها اللي قبل . .
ككبر مخدتك طال عمرك ي ـألوزير انت . . .


#107392 Saudi Arabia [فارس]
2.41/5 (6 صوت)

30-10-1435 04:14 PM
تقلع 8:20 وتوصل 7:45 يعني توصل قبل م تقلع 😂 ,, ي حزم الضامي بسسس ..


#107393 Saudi Arabia [ولد حايل]
2.54/5 (6 صوت)

30-10-1435 04:21 PM
وانت وش دخلك
وبعدين وش جايب لي رحلات دوليه
رحله لرياض والشرقيه وفرحانين به
انت اللي كبر وسادتك انت وياه


#107394 [مطسس الشمري]
2.19/5 (5 صوت)

30-10-1435 04:25 PM
يابعد حيي مدير الطيارات مالحقوة قصور هو من سنع المطار باه الطيارات و الخدمات

خوش رجال


#107395 Saudi Arabia [ولد حايل]
2.54/5 (6 صوت)

30-10-1435 05:54 PM
صدق المثل اللي يقول
طاق طنبق طاق
ماخلو شيباننا شي


#107407 Saudi Arabia [محمد الرمالي]
1.00/5 (1 صوت)

01-11-1435 09:08 AM
ونعم والله ابو راشد عزالله شهادة حق من تطور الى تطور


#107424 Saudi Arabia [علي الشمالي]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1435 09:55 AM
يسلم مافصر الخميش وجزاه الله خير هو ومن له يد في ذالك..اخواني ابسال هل الرحله صباحا اومساء..مع الشكرر


#107455 Saudi Arabia [ام سراج]
1.00/5 (1 صوت)

05-11-1435 02:55 AM
طيب من جده مافي رحلات
ياريت تضيفو رحله لجده العصر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار